بعد فيديو الأسلحة الثقيلة.. «قورة»: أرفض أي مظاهر تعكر صفو الأمن العام

أحمد عبد السلام قورة
أحمد عبد السلام قورة

وجه أحمد عبد السلام قورة الفائز فى انتخابات مجلس النواب بالدائرة الثامنة بدارالسلام عدة رسائل عبر فيديو نشره على صفحته الشخصية للتواصل الاجتماعي الأجهزة الأمنية وأنصاره عقب نجاح الحملة الأمنية المكبرة التي أسفرت عن ضبط سلاح جرينوف و15 سلاحا آليا بحوزة أنصاره وعناصر من المؤيدين له.

اقرأ أيضا|ضبط أسلحة ثقيلة بمنزل أحد الفائزين في انتخابات النواب بسوهاج

 

وقال «قورة»: «إن أي مظاهر تمت من شأنها تعكير صفو الأمن العام أرفضها تماما وغير موافق عليها والأمر قد أزعجني فكل من يقدرني لابد أن يلتزم برغبتي ونصيحتي.. لقد نجحنا فى  انتخابات مجلس النواب بفضل الله وبحب أن نحمد الله ونسجد له شكرا ونحسن التعامل فبما بيننا». 

وأضاف: «هذه مظاهر للنجاح والشكر وليس شىء آخر، وأؤكد للأجهزة الأمنية رفضي لأي مظاهر من شأنها تعكير صفو الأمن العام وشعاري دائما التسامح والتنمية ونشر السلام والمودة والرحمة وأن الأمن نعمة من نعم الحياة».

ونصح «قورة» أنصاره بالالتزام بالقانون والبعد عن أي شىء غير قانوني وان الانتخابات قد انتهت ولا يبقى لنا سوى الحفاظ على صلات الأرحام وحسن الجوار.

وكان فيديو تداول على صفحات الفيس بوك ليلة إعلان نتائج الانتخابات أظهر عناصر من الشباب يطلقون النيران بكثافة من أسلحة ثقيلة وآلية داخل منزل أحمد قورة،  وعلى الفور وجه وزير الداخلية بسرعة ضبط المتهمين الذين ظهروا فى الفيديو المتداول. 

وشنت أجهزة الأمن بسوهاج حملة مكبرة على دائرة دارالسلام أمس وأسفرت عن ضبط سلاح جرينوف و15 بندقية آلية غير مرخصة.

ويذكر أن أحمد قورة نائب سابق فى دورة 2005 وسبق اتهامه بما يعرف بقضية نخصيص 26 ألف فدان بالعياط لصالح الشركة المصرية الكويتية لاستصلاح الأراضي المخصصة ومن ثم تم تحويلها إلى أرص مبان والتنقيب عن الآثار بالمخالفة للعقود والقانون.