«مصر» تواجه «أوغندا» في افتتاح تصفيات بطولة إفريقيا لكرة السلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تنطلق، مساء اليوم الجمعة، منافسات تصفيات المنطقة الخامسة لـبطولة إفريقيا لكرة السلة، على صالة نادي الاتحاد السكندري في الفترة من 27 لـ 29 نوفمبر، بمشاركة 4 منتخبات هي منتخب مصر والمغرب وأوغندا ومنتخب الرأس الاخضر "كاب فيردى".

ويفتتح المنتخب المصري، بقيادة الكابتن أحمد مرعي المدير الفني، أولى مبارياته بمواجهة المنتخب الأوغندي في تمام الخامسة والنصف مساء.

وفي المباراة الثانية، يلتقي منتخبى المغرب والرأس الأخضر على نفس الملعب في تمام الثامنة والنصف وتبحث الفرق المنافسة حجز بطاقتي التأهل لبطولة إفريقيا الصيف المقبل.

وخضع لاعبي المتتخبات الأربعة، لمسحات طبية أخيرة للكشف عن فيروس كورونا، أمس، تحت رعاية الاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي لكرة السلة.

وأكد عمرو مصيلحي عضو الاتحاد المصري لكرة السلة، ورئيس لجنة المتخبات القومية، ومدير البطولة، على الانتهاء من كافة التجهيزات لاستقبال البطولة، مؤكد ان صالة الدكتور كمال شلبي باتت مهيئة تماما لاستقبال فاعاليات البطولة.

وقال مدير البطولة، إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لحماية اللاعبين والأجهزة الفنية في المنتخبات الأربعة لحمايتهم من انتشار فيروس كورونا، موضحاً أن هناك إجراءات مشددة بمقر إقامة الفرق.