حوادث القليوبية في أسبوع.. اغتصاب «فتاة سرطان» ومصرع عروسين

مصرع عروسين
مصرع عروسين

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الحوادث التي شهدتها محافظة القليوبية، ونجحت في كشف لغزها مديرية الأمن بقيادة اللواء فخر الدين العربي، والتي كان أبرزها مصرع عروسين ليلة الصباحية، واغتصاب «فتاة سرطان».

سطو مسلح 
تبذل أجهزة الأمن بالقليوبية، جهودا كبيرة لكشف ملابسات تعرض تاجري مصوغات ذهبية، لعملية سطو مسلح بطريق "شبرا بنها" الحر، كانا قادمين من القاهرة وفي طريقهما إلى مدينة ميت غمر بـمحافظة الدقهلية، البداية كانت بتلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغ بقيام 3 مجهولين بالسطو على تاجري "مصوغات ذهبية"، وتم إخطار اللواء حاتم حديد مدير مباحث القليوبية، وتشكيل فريق بحث لمعرفة الجناة وسرعة ضبطهم.

وتبين من الفحص تعرض "عبد الواحد أ.ا"، و"حمدي.أ" تاجري مصوغات ذهبية، لعملية سطو مسلح من قبل 3 ملثمين، كان بحوزتهم بندقية خرطوش وطبنجة، وفور استقلالهم طريق "شبرا بنها" الحر باتجاه بنها، فوجئ التاجران بالملثمين يشهرون أسلحتهم في وجوههم، وقاموا بالاستيلاء على مصوغات ذهبية، وحرر محضر بالواقعة ويواصل رجال الأمن جهودهم لضبط المتهمين. 

مصرع عروسين
شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، مصرع عروسين بعد زواجهما بـ24 ساعة، حيث تبين أن سبب الوفاة حدوث ماس كهربائي أثناء استحمامهما، وتبين من المعاينة أن الوفاة طبيعية.

اقرأ أيضأ| مصرع عروسين بعد زواجهما بـ24 ساعة .. والأمن يكشف سبب الوفاة

دجال القليوبية 
واقعة جديدة هزت مدينة بنها، عقب سقوط دجال في قبضة رجال المباحث، فسرعان ما توالت عليه البلاغات التي تتهمه بالنصب من ضحاياه، كان أخرها بلاغ من سيدة تتهمه بمحاولته التعدي الجنسي عليها حتى يتحقق حلمها في الإنجاب.. فالبداية، كانت بلاغا من ربة منزل لقسم بنها، تتهم فيه دجال، مقيم بإحدى قرى المركز، بالنصب عليها ومحاولة التعدي الجنسي عليها من خلال معرفتها به عن طريق سيدة أوهمتها أن الدجال ومعروف في قريته بـ«الشيخ هلال»، يتسطيع أن يجعلها تنجب من خلال الأعمال والسحر، فسرعان ما توجهت إليه وأثناء التحدث معها حاول التعدي جنسيا عليها واغتصابها.

اقرأ أيضا| بعد تحول القضية لقتل خطأ.. التفاصيل الكاملة لواقعة «طفل طوخ» الميت جوعًا

«أوهمها بالزواج»
تقدم سائق لقسم شرطة قليوب، بمحافظة القليوبية، وقام بتحرير محضر، ضد خطيب ابنته يتهمه فيه بمعاشرتها وهو يوهما بالزواج، والرغبة بعد ذلك في فسخ الخطوبة.

أدوية مهربة 
وجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب، بحملة للتفتيش على الصيدليات بمدينة قليوب، وأشار المحافظ إلى أن الحملة تستهدف متابعة توافر الأدوية بالتزامن مع الموجة الثانية لفيروس كورونا، والتفتيش عن الأدوية غير المصرح بها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.