خاص| وائل جسار: أنا زمهلكاوي.. وأتمنى النصر لمصر

وائل جسار
وائل جسار

وجه النجم اللبناني وائل جسار كلمة لجمهوره المصري قبل ساعات قليلة من مباراة نهائي القرن التي تجمع الليلة بين الأهلي والزمالك. 

وقال وائل جسار لـ«بوابة أخبار اليوم»: "أنا كما قال الراحل عبد الحليم حافظ زمهلكاوي.. أنا مع مصر والأهلي والزمالك حبايبي ونفتخر بهذا الثنائي في الوطن العربي.. فدايما في كرة القدم هناك رابح وخاسر".

وأضاف نجم لبنان: "ربنا يوفق الفريقين ونقول للفائز مبروك والخاسر هارد لك وهذه هي كرة القدم وربنا يوفق الفريقين وأن تظل مصر والوطن العربي بخير ويارب النصر لمصر".

وتترقب جماهير الكرة المصرية والعربية مباراة القمة الأفريقية بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة 27 نوفمبر على ستاد القاهرة الدولي، وذلك لمعرفة من الفائز بمباراة الأميرة الأفريقية 2020.

هذه النهائي القاري هو الأول في تاريخ البطولة الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك في تاريخهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك أول نهائي بين فريقين من دولة واحدة في القارة السمراء، وقد أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إقامة بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل رغم جائحة كورونا مما يزيد من أهمية اللقاء حيث سيتأهل بطل مباراة الأميرة الأفريقية 2020 للمشاركة في المونديال.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي