«الكهربا قطعت» .. تامر أمين يحلم بمروان محسن في لقاء القمة .. فيديو

مروان محسن
مروان محسن

قال الإعلامي تامر أمين، إنه حلم أمس بلقاء الأهلي والزمالك، موضحًا "المباراة كانت تعادل حتى الدقيقة 82 وبعد ذلك جاءت ضرب جزاء للأهلي".

 

وأضاف خلال تقديمه برنامج " آخر النهار" المذاع على قناة النهار، أن مروان محسن هو من قام بلعب ضرب الجزاء، وبعد ذلك قطعت الكهرباء، وسمع تشجيع كبير من جمهور لكن لم يعلم هل التشجيع كان لـ الهدف أو من ضياع ضربة الجزاء"، وأشار إلى أنه حتى الآن لا يعرف نهاية لـ الحلم، وينتظر اليوم.

أقرأ أيضا : هل يتغير تشكيل الأهلي ؟ .. محمد هاني يشتكي من إصابة

وأكد أن  لقاء الأهلي والزمالك غدًا، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيكون لقاء مميزًا وهادئا، وعلى الجميع عدم الشحن والإثارة وعمل المشكلات، أن لقاء الغد يعتبر بطولة يتيمة، من الممكن أن تجعل الزمالك صاحب الـ 6 بطولات، أو الأهلي يصبح الـ 9 بطولات.

 

ولفت إلى أن لقاء الغد ليس نهاية القرن، ونهاية الكون كما يقول بعض الأشخاص، ولكنها مباراة عادية ستتكرر كثيرًا، وأشار إلى أن الجميع عليهم أن يناموا مبكرًا والاستمتاع بمشاهدة مباراة اليوم.

 

ويترقب عشاق كرة القدم المصرية المباراة المصيرية بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها اليوم الجمعة بإستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة غاية في القوة والإثارة في ظل القوة التي يتمتع بها الفريقان وامتلاكهما مجموعة من أبرز اللاعبين في المراكز المختلفة.

 

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء وسيتم نقلها عبر قنوات bein sports  المشفرة وأون تايم سبورت " البث الأرضي " .

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي