أحمد شوبير: مفاجأة في تشكيل الأهلي والزمالك غدًا

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، وجود مفاجأة في تشكيل قطبي الكرة المصرية في لقاء الغد بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب شوبير عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "شكلها كده في مفاجأة في تشكيل كل فريق".

 

‏شكلها كده في مفاجأة في تشكيل كل فريق

Posted by ‎احمد شوبير - Ahmed shobier‎ on Thursday, 26 November 2020

وتترقب جماهير الكرة المصرية والعربية، مباراة القمة الأفريقية بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام غدا الجمعة بستاد القاهرة الدولي، وذلك لمعرفة من الفائز بالأميرة السمراء.

«مارتن يول» يوجه رسالة مؤثرة للأهلي قبل النهائي الأفريقي |خاص

وسيكون النهائي القاري هو الأول في تاريخ البطولة الذي يجمع بين الأهلي والزمالك في تاريخهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إقامة بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل رغم جائحة كورونا ما يزيد من أهمية اللقاء حيث سيتأهل بطل أفريقيا للمشاركة في المونديال.

ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، بـ8 ألقاب، ويأتي الزمالك وصيفًا بالتتويج في 5 مناسبات.

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس بالمغرب بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين.

كما تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في النهائي الإفريقي.