بعد توقيع عقوبة على لاعبين بالفريق..

إنذار على يد محضر من رئيس «شربين» إلى الجنايني والعطار.. صورة

نادى شربين بالدقهلية
نادى شربين بالدقهلية

وجه ممدوح جعفر، رئيس مجلس إدارة نادي شربين الرياضي بـ محافظة الدقهلية إنذارا على يد محضر إلى عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية بالإتحاد المصري لكرة القدم ووليد العطار المدير التنفيذي للإتحاد بصفتهما، بعد صدور عقوبات على 9 من لاعبي النادي.

وتضمن الإنذار أن المنذر - رئيس نادى شربين الرياضي - فوجئ بصدور عقوبات ضد 9 لاعبين بنادي شربين وهو أحد الأندية الشعبية والجماهيرية بمنطقة الدلتا ما يؤثر على مسيرة ونشاط النادي الرياضي بالمنظومة الرياضية، بالرغم من استيفاء النادي للأوراق والمستندات اللازمة والإيصالات التي تثبت حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية.

وأضاف رئيس نادي شربين في إنذاره: "بعد صدور قرار العقوبات، تقدم النادي بتظلم على المواعيد القانونية، حيث تنص اللوائح على تقديم الطعن خلال 10 أيام من قرار العقوبة وقد فوجئ شربين بتفعيل الاتحاد المصري لقراره وسريانه على النادي، بعد مرور يومين فقط من إصداره وهو ما يخالف القوانين واللوائح".

وتابع: "اللاعبون مازالوا تابعين للنادي، لأن القرارات التي اتخذت غير نهائية بعد أن قام النادي باستيفاء طرق الطعن في المواعيد المقررة قانونًا وهو مخالفة صارخة وواضحة من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم".

وطالب رئيس نادي شربين في انذاره بإيقاف قرار لجنة شؤون اللاعبين ضد لاعبي النادي، وما ترتب عليه من آثار مادية وأدبية ومعنوية وحفظ حقوق النادي المالية للاعبين.


اقرأ أيضا|حوار | نائب محافظ الدقهلية: تجاوبنا مع مشاكل المواطنين 

محضر من رئيس نادى شربين

محضر من رئيس نادى شربين

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي