ملكة أذربيجان للمراهقات: الغردقة من أجمل بلاد العالم «فيديو»

 ملكة السوشيال ميديا لدولة أذربيجان
ملكة السوشيال ميديا لدولة أذربيجان

قالت ساندي سالم ملكة السوشيال ميديا لدولة أذربيجان وإحدى المشاركات في مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات، إن الغردقة من أجمل مدن العالم، مؤكدة أن شعبها عاشق للشواطئ المصرية الخلابة ورياضة الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية في شواطئ البحر الأحمر بمصر.

وأوضحت ساندي أنه تم اختيارها للمشاركة في مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات المقامة في الغردقة خلال فترة 25 نوفمبر حتى 6 ديسمبر لأن لديها عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها والذي كان أحد أهم بنود الاشتراك للترويج السياحي لمصر عبر منصات التكنولوجية الحديثة.

وأكدت ساندي سالم أنها تتحدث العربية بطلاقة لأنها تفضل معرفة وتعلم جميع اللغات حول العالم خصوصا مصر التي تعتبر من أهم الوجهات السياحية في أذربيجان.

جدير بالذكر أنه بدأ توافد ملكات الجمال على مدینة الغردقة للمشاركة فی مسابقة ملكات جمال السیاحة والبیٸة التي تستضفها مدينة الغردقة من يوم الأربعاء 25 نوفمبر حتى 6 ديسمبر المقبل.

وتشارك في مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة أكثر من 25 دولة من مختلف دول العالم المصدرة للسياحة المصرية روسيا وصربيا وكازاخستان وبولندا وهولندا والبرتغال وأستونيا وألبانيا وبارجواى وكندا والمكسیك والولايات المتحدة الآمريكية وكوریا والفلبین، تحت شعار: "يلا ندعم ونشجع سياحة المسابقات العالمية في مصر".

 

اقرا ايضا : فنادق الغردقة تتزين لأعياد الكريسماس .. صور

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي