كواليس اجتماع وزير الرياضة مع ممثلي الأهلي والزمالك قبل «نهائي القرن»

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعًا تنسيقيًا مساء اليوم الخميس، بمقر الوزارة مع المعنيين بمباراة نهائي بطولة دوري الأبطال الأفريقية والمقرر إقامتها غداً الجمعة باستاد القاهرة الدولي بين الزمالك والأهلي.

تضمن الاجتماع التأكيد على عدم وجود أية تذاكر أو دعوات تخص المباراة والتشديد على قصر حضور المباراة للوفود الرسمية على أن تكون بكشوف معتمدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باعتباره المسؤول عن تنظيم المباراة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم ومعتمدة من الجهات الأمنية المصرية.

كما تضمن الاجتماع بحث الاستعدادات الخاصة باستاد القاهرة الدولي والإجراءات والضوابط الاحترازية والصحية لوزارة الصحة سواء للحضور أو اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والمنظمين للمباراة.

وحضر الاجتماع: عبد المنعم باح القائم بأعمال سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي للوزارة، واللواء علي درويش المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصرى لكرة القدم، واللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي، واللواء محمد مرجان المدير التنفيذي للنادى الأهلي، والدكتور محمد الكردي مساعد الوزير، واللواء مصطفى كمال نائب رئيس الشركة الأفريقية للأمن، وممثلين عن وزارة الصحة.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي