ضبط مخبز يهرب ٥ أطنان دقيق مدعم ببورسعيد

 الحملات التموينية ببورسعيد
الحملات التموينية ببورسعيد


كتب - السيد رزق 
 أكد ناصر ثابت وكيل وزارة التموين بـبورسعيد انه قد تمكنت الحملات التموينية التي شنها  ببورسعيد من ضبط مخبز ببنك السكان بحي الضواحى بالمحافظة قام بالتصرف بكميات كبيرة تقدر بحوالي ٥ طن من الدقيق البلدي المدعم و ضبط سوبر ماركت بحي الضواحي أيضا  بحوزته كميات من الزبادى والطحينة البيضاء منتهية الصلاحية  وتحرير عدداً من المحاضر بأنحاء متفرقة بدائرة الضواحى بالمحافظة. 


وكانت الحملة قد اسفرت عن ضبط أحد المخابز البلدية ببنك الاسكان قام بالتصرف فى كمية تقدر ب ( 5 أطنان ) من الدقيق البلدى المدعم استخراج 82% بغرض الإستيلاء على الدعم و الإتجار والتربح دون وجه حق تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

. كما تم ضبط كمية تقدر ب 250 علبة زبادى منتهى الصلاحية داخل احدى محال السوبر ماركت بالإضافة إلى ( 5 ) علب طحينة بيضاء منتهية الصلاحية بدائرة الضواحى تباع على أنها مازالت صالحة للإستهلاك الآدمي تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .. كما تم تحرير عدد (5) محاضر لخمس مخابز أخرى  تقوم بالتلاعب بالأوزان القانونية لرغيف الخبز المقدم للمواطنين وغير مطابق للمواصفات .. كما تم تحرير عدد (5) محاضر شهادات صحية لعاملين  بالمواد الغذائية .. كما تم تحرير عدد (3) محاضر عدم إعلان عن اسعار .


وأكد وكيل وزارة التموين، أنه وجه بتشكيل غرقة عمليات فى مديرية التموين على مدار اليوم، وتتواصل مع غرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات الوزارة للمتابعة، وتستمر جهود مديرية التموين فى ضبط أي مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية وفى حالة وجود أى شكوى رجاء التواصل من خلال غرفة عمليات المديرية
اقرأ أيضا| عام على تشغيل أنفاق «3 يوليو».. شريان حيوي شهد عبور 392 ألف مركبة