تجديد حبس «العشيق» واتهام الزوج بإلقاء زوجته من شرفة «السابع»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، تجديد حبس عشيق زوجة ضبطهما زوجها يمارسان الرذيلة، وانتقم الزوج لشرفه بقتل زوجته، لمدة 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

 

كشفت تحقيقات النيابة أن الزوج تعدى على زوجته بالضرب حتى سقطت من العقار، وتبين من التحقيقات أنه أثناء هروبها من شدة الضرب الذي تعرضت له علي يد الزوج، ألقت بنفسها من النافذة فسقطت جثة هامدة، وتبين وجود كسر في الجمجمة وكسور متفرقة في أنحاء متفرقة من جسدها.

 

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المرج، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بسقوط سيدة من أعلى أحد العقارات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

اقرأ أيضا|تجديد حبس 7 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابية

 

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الحادث، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة وتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها ألقاها من شرفة الشقة بالطابق السابع بعد ضبطها عارية فى وضع مخل داخل الشقة، رفقة عشيقها، فانهال عليها ركلا بالأيدى والأقدام مما أدى إلى سقوطها من شرفة الشقة بالطابق السابع لتلقى مصرعها في الحال.