رانيا يوسف ترقص بعلم الأهلي دعمًا للنادي قبل مباراة القمة

رانيا يوسف تشجع الاهلي
رانيا يوسف تشجع الاهلي

أثارت النجمة رانيا يوسف جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد نشرها من خلال حساباتها على السوشيال ميديا مقطع فيديو لها وهي ترقص بعلم الأهلي ومرتدية "تي شيرت" أحمر وذلك قبل انطلاق مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا. 

وقد نال الفيديو إعجاب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بينما اتهمها البعض الآخر بالبحث عن الجدل وتصدر التريند بهذا الفيديو. 

وتترقب الجماهير العربية والإفريقية مباراة قطبي الكرة المصرية، يوم الجمعة المقبل، بين الأهلي والزمالك، لمعرفة من الفائز بالأميرة السمراء.
ومن المقرر أن يقام اللقاء على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة مساء يوم الجمعة القادم. وبعد هطول أمطار غزيرة على شوارع القاهرة شهد محيط الاستاد تجمعات مياه كثيفة قبل اللقاء بـ 48 ساعة.

ومن المقرر أن يكون النهائي القاري هو الأول في تاريخ البطولة الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك في تاريخهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك أول نهائي بين فريقين من دولة واحدة في القارة السمراء، وقد أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إقامة بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل رغم جائحة كورونا مما يزيد من أهمية اللقاء حيث سيتأهل بطل أفريقيا للمشاركة في المونديال.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي