كشف ملابسات واقعة اختطاف جزار وضبط مرتكبي الواقعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة من "سائق، وجزار - مقيمان بمحافظة المنوفية" بأنهما حال سيرهما بسيارة نقل محمل عليها كمية من اللحوم قيادة "جزار - مقيم بذات العنوان له معلومات جنائية" إستوقفهم 4 أشخاص، أدلو بأوصافهم التقريبية، يستقلون سيارة -  لم يتمكنا من إلتقاط أرقامها - وقاموا بإختطاف الأخير وإستولوا على كمية من اللحوم من داخل السيارة.


 وقامت الأجهزة الأمنية بتشكيل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن وجود خلافات مالية بين المجني عليه و"تاجر لحوم - مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة"، وأنه وراء إرتكاب الواقعة بالإشتراك مع آخرين. 

 

اقرأ أيضا| المشدد 5 سنوات لمتهمين سرقوا «توك توك» بالإكراه

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع 4 أشخاص - مقيمين بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، وقرر بأنه نظراً لسابقة عمل المجني عليه بصحبته وقيامه بالنصب عليه والإستيلاء منه على مبالغ مالية، مما أثار حفيظته فعقد العزم على إرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه. 


كما تم ضبط المتهمين المشار إليهم وبصحبتهم المجني عليه داخل مقهى محل عمل أحدهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الرئيسي، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهم "سيئ النية"، كما تم بإرشادهم ضبط (سيارة "ملك أحدهم" والمستخدمة في إرتكاب الواقعة) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.