أماكن عليك زيارتها حول العالم.. أغربها فطار مع الزرافات| صور

أماكن إقامة عليك زيارتها حول العالم
أماكن إقامة عليك زيارتها حول العالم

عند سفرك إلى أي بلد جديد دائما ما تبحث عن تجربة مختلفة وجديدة لذلك هناك فنادق تحاول أن تقوم بتصميم الغرف بشكل مبتكر وتختار موقع مذهل لا يمكن مقاومته، هذه 8 إقامات ساحرة وغير عادية يجب عليك زياراتها. 

 

1- فندق الزرافات في كينيا
قصر من الحقبة الاستعمارية في نيروبي في كينيا يفتخر بتجارب طهي مثيرة وغرف ساحرة ومتطورة وخدمة ممتازة وقطيع من الزرافات تراها من نافذتك أو قد تشاركك وجبة فطارك.

 

 

2- فندق الثلج في النرويج
تم بناء الفندق بالكامل من الثلج والجليد حتى الأسرة، ويتم بناءه وتصميمه سنويًا، وهناك زوار منتظمين هناك، ويقع هذا الكوخ الجليدي في محيط خيالي لنهر ألتا، ويوفر ترحيباً حاراً بالزائرين.

 

اقرأ أيضا| شاهد أخر غروب في المدينة التي لا ترى الشمس

 

3- الفقاعة في فرنسا 
يمكنك العيش في فقاعتك الصغيرة في أكثر المواقع ذات المناظر الخلابة في فرنسا، وتتيح لك فقاعات الفندق هذه الاستمتاع بالطبيعة، اعتمادًا على "الغرفة" التي تختارها، وتم تجهيز هذه الأكياس الشفافة المفروشة بالكامل بتلسكوبات مجانية وطاولة وكراسي وأراجيح شبكية.

 

 

4- فندق محبي السيارات في ألمانيا
في قلب منطقة شتوتغارت المجنونة بالسيارات، يقع فندق يعيش ويتنفس السيارات، ويضم عشرة أجنحة مختلفة كلها تدور حول تاريخ السيارات، وتم تصنيع كل عنصر في هذا الفندق بشكل مثالي وتزيينه بقطع غيار سيارات أصلية وتذكارات وتصميمات معمارية داخلية مبتكرة، هذه هي المرة الوحيدة التي يكون فيها من الجيد أن تغفو خلف عجلة القيادة.

 

 

5- فندق البوت في نيوزيلندا
في قلب منطقة تاسمان الجميلة في نيوزيلندا، يوجد حذاء قديم كبير، هو كوخ ريفي مجهز بالكامل، يوفر إقامة خيالية لمن يبحثون عن بعض الراحة، نار مفتوحة ووجبة فطور في المنزل تكمل السحر. 

 

 

6- فندق الطائرة في كوستاريكا
تم إنقاذ طائرة من مطار سان خوسيه وتم تحويل هذه الطائرة القديمة من طراز بوينج 727 عام 1965 إلى غرفة فندق لا مثيل لها، تقع على ارتفاع 50 قدمًا فوق سطح الأرض، وتضم غرفتي نوم مفروشتين بالكامل، تحتوي كل منهما على حمام خاص ومطبخ صغير، بالإضافة إلى تراس خارجي رائع تشاهد منه الحياة البرية، وتوفر مناظر رائعة بما يكفي لتجعلك تشعر وكأنك تطير حقًا.

 

 

7- أورورا إكسبرس في ألاسكا في الولايات المتحدة الأمريكية.
يقع الفندق في أعالي تلال ألاسكا، وتم إنشاؤه من عربات السكك الحديدية، ويمثل ديكور كل عربة حقبة مختلفة من سكة حديد ألاسكا، وتتحد فيه الفخامة والحنين إلى الماضي والابتكار.

 

8- فندق القولون في بلجيكا
محطتنا الأخيرة هي فندق بلجيكي، على شكل قولون الإنسان ويقع بالقرب من أنتويرب، وتحيط به البرك المثالية والحقول والغابات، وتشمل الإقامة في هذه الأعجوبة التشريحية المجهزة بالكامل الدخول إلى المتحف المحيط ووجبة الإفطار، بالإضافة إلى أنها تمنحك قصة رائعة عن تلك المرة التي نمت فيها في القولون البشري.