محمد جودة: الزمالك الأكثر تضررا من الغيابات في النهائي الأفريقي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عبر محمد جودة، نجم النادي الأهلي السابق، عن فخره  أن يجمع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لأول مرة في تاريخ القارة.

اقرأ أيضا.. الزمالك يصدر بيانا رسميا لتوضيح موقف دعوات نهائي دوري الأبطال

وأضاف جودة، خلال لقائه بالإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن غياب أليو ديانج ووليد سليمان، لن يؤثر بشكل كبير على الفريق، ويمكن تعويضهما عن طريق حمدي فتحي، ومحمود كهربا، وأجايي، وحسين الشحات، إلا أن غيابات الزمالك مؤثرة بشدة وأنه الأكثر تضررًا  بفقدانه عبد الله جمعة، الذي لا بديل له في صفوف الفريق.

وتابع أن الأهلي لديه نظام معين يلعب به ويفرض أسلوب لعبه على المنافس بصرف النظر عن وجود غيابات من عدمها، مشيرًا إلى أن الأحمر لديه تنوع بين صفوف الفريق باستغلاله كافة الخطوط التي أظهرها بيتسو موسيماني المدرب الذي لديه حلول عديدة ويستطيع نقل الكرة من الناحية الدفاعية إلى هجومية.

واختتم تصريحاته، أن الزمالك يمتلك لاعبين لديهم مقومات فنية كبيرة مثل أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، اللذان يستطيعان تحويل اللعب من حالة دفاعية إلى هجومية، إلا أن موسيماني سيكون حريصًا بمراقبتهما جيدًا وسيمنح التعليمات الصارمة للاعبيه بعدم ترك مساحات لهما.