«الأرصاد» تكشف خريطة سقوط الأمطار في اليوم الثاني من الطقس السيئ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف خبراء الأرصاد الجوية، عن خريطة جديدة لسقوط الأمطار تبدأ من اليوم الخميس 26 نوفمبر وتستمر حتى السبت 28 نوفمبر بالتزامن مع توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بداية من اليوم الأربعاء 25 نوفمبر وتستمر إلى الجمعة 27 نوفمبر.


ومن المقرر أن تشهد اليوم الخميس السواحل الشمالية أمطار غزيرة تكون رعدية على بعض المناطق من (الإسكندرية - رشيد - بلطيم- دمياط - بورسعيد - العريش - رفح )، وأمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( مطروح - السلوم )، والوجه البحري ومدن القناة: أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية - الإسماعيلية - السويس ) .

وعن القاهرة الكبرى فتشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى .


أما يوم الجمعة فمن المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الاسكندرية - مطروح . السلوم - رشيد - دمياط بورسعيد - العريش - رفح ) ، و الوجه البحري أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية ) .

والقاهرة الكبرى من المنتظر تشهد أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى .

ويوم السبت من المقرر أن تشهد السواحل الشمالية أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( الاسكندرية - مطروح- السلوم - رشيد - دمياط - بورسعيد العريش - رفح ) و شمال الوجه البحري تشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية ) .
 

اقرأ أيضا

تتراوح بين متوسطة إلى غزيرة.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار غدًا 
 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي