الشباب والرياضة تكشف حقيقة توزيع تذاكر أو دعوات تخص النهائي الأفريقي

د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى

نفت وزارة الشباب والرياضة ما تداولته بعض وسائل الإعلام المختلفة أو وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وجود تذاكر أو دعوات بالوزارة يتم توزيعها على الجماهير لحضور مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك والتى تقام يوم الجمعه القادم باستاد القاهرة الدولي.

وأكدت الوزارة أن المباراة ستقام بدون جماهير حسب قرارات الاتحاد الافريقي لكرة القدم وفى ضوء الالتزام بالاجراءات الاحترازية والضوابط الصحية لمنظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

وشددت الوزارة على أن تنظيم هذا الحدث ألهام يخص بالأساس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، علما بأن الوزارة على تواصل مع جميع الجهات المعنية بتنظيم هذا الحدث الإفريقي التاريخي لضمان خروجه بالشكل اللائق والمشرف وبما يتناسب مع سمعة وريادة المنظومة الرياضية المصريه على مستوى القارة الأفريقية .

وأهابت وزارة الشباب والرياضة بالجميع تحري الدقة وعدم نشر أخبار مغلوطة خاصة في ضوء حرص الوزارة وجميع أطراف المنظومة الرياضية المصريه على تهيئة الأجواء المناسبة لهذا الحدث الهام وهو ما تجلي فى المبادرة التى أطلقتها الوزارة بالتعاون مع المجلس الأعلى لتنظيم للإعلام تحت شعار: مصر أولا ...لا للتعصب

نتائج وزارتي «المالية والتجارة» بمنافسات اليوم الرابع من «دوري الوزارات»