دعم مصرى لـ«صلاح» قبل مباراته الأولى بعد التعافي من «كورونا»

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص العديد من الجماهير المصرية على دعم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وليفربول الانجليزى عبر مواقع التواصل الاجتماعى تويتر وخاصه عقب الإعلان عن مشاركة صلاح فى مباراة أتالانتا الإيطالي والمقرر لها اليوم الأربعاء فى العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


كان صلاح، قد أصيب بفيروس كورونا خلال فترة التوقف الدولى قبل أن تثبت المسحة سلبية عينة اللاعب عقب عودته لانجلترا مؤخرا قبل الانضمام لصفوف الفريق الإنجليزى، وغاب صلاح عن مباراة فريقه الأخيرة أمام ليستر سيتى الإنجليزى بـ«البريميرليج ».


وعلقت الجماهير على صفحة ليفربول الإنجليزى عقب الإعلان عن تشيكلة المباراة، حيث قال أحدهم «مو صلاح فخر العرب والمصريين ربنا يوفقك إن شاء الله»، وكتب آخر «إن شاء الله هاتريك للكابتن محمد صلاح .. المهم لاينسى الشكر لله .. إحنا بنشجعك من اليمن»، وكتب ثالث «صلاح لديكم لا خوف عليكم إن شاء الله»، وكتب رابع «بالتوفيق لصلاح والفريق بإذن الله»، وكتب خامس «بالتوفيق لفخر العرب المرشح لأفضل لاعب في العالم»، وكتب سادس «أفضل لاعب في العالم حاليا»، وكتب اسابع «التوفيق والفوز إن شاء الله للريدز وأبو مكة يسجل أهداف المباراة ».

ويبدأ ليفربول المباراة بتشكيل كالتالي: 
حراسة المرمى: أليسون.
الدفاع: رويس ويليامز - نايك ويليامز - جون ماتيب - تسيميكاس.
الوسط: ميلنر - جورجينيو فينالدوم - جونز.
الهجوم: ساديو ماني - أوريجي - محمد صلاح.

بث مباشر| مباراة ليفربول وأتالانتا.. صلاح يعود لقيادة الريدز