نتائج وزارتي «المالية والتجارة» بمنافسات اليوم الرابع من «دوري الوزارات»  

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، نتائج منافسات اليوم الرابع من دوري الوزارات الأول، الذي تنظمه الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام للعاملين بالدولة، بـ المركز الأوليمبي بالمعادى تحت شعار "مصر أولا.. لا للتعصب". 

وشهدت الأدوار التمهيدية في يومها الرابع، استمرار الصحوة لوزارة الشباب والرياضة بفوزها على القوى العاملة بهدفين لهدف واحد، وفوز الاتصالات على الأوقاف بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبنفس النتيجة فازت الإنتاج الحربي على الخارجية، والمالية على الصحة والسكان برباعية نظيفة، وبأربعة أهداف لهدف فازت التموين على السياحة، وفازت الزراعة على التنمية المحلية بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتواصل وزارة الدفاع تفوقها بالفوز الساحق علي التخطيط بثمانية أهداف نظيفة وبنفس النتيجة تفوقت التجارة والصناعة علي التعليم العالي ، وفازت النقل علي المجالس النيابية بهدفين نظيفين وبنفس النتيجة فازت الثقافة علي التربية والتعليم .

كما شهدت المنافسات، تفوق التعاون الدولي على مجلس الوزراء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والشباب والرياضة على القوى العاملة بهدفين مقابل هدف، والإسكان علي قطاع الأعمال العام بهدفين نظيفين.
 

«التخطيط» يفوز على «السياحة» فى دوري الوزارات لكرة القدم