«إعداد الإقرار الضريبي الكترونيا» ندوة بـ«قومي المرأة» في المنوفية 

ندوة عن كيفية اعداد الاقرار الضريبى الكترونيا بالقومى المرأة بالمنوفية 
ندوة عن كيفية اعداد الاقرار الضريبى الكترونيا بالقومى المرأة بالمنوفية 

ينظم المجلس القومي للمرأة بالمنوفية بالتعاون مع قطاع التدريب الضريبي ندوة للأعضاء عن كيفية إعداد الإقرار الضريبى الكترونيا، الأحد 29 نوفمبر، بمقر المجلس القومي بشبين الكوم، يحاضر بالندوة نخبة من المحاضرين المتميزين وذلك بمقر المجلس القومي للمرأة بالمنوفية.

يأتي ذلك تحت رعاية وحضور منى المليجي مقررة فرع المجلس بالمنوفية، وذلك بمناسبة صدور القرار الوزارى رقم 296 لسنة 2020، والخاص بتقديم الشخص الطبيعي إقرار 2020 الكترونيا وإلغاء الإقرار الورقي ولنشر الوعي.

اقرا ايضا|أمطار وعواصف رعدية.. الطقس السيئ يضرب بعض محافظات الجمهورية


يذكر أن المجلس القومي للمرأة بالمنوفية نظم  ورش تدريبية وتوعوية للنساء مجانا، بمقرالمجلس القومي للمرأة بالمنوفية، وبحضور رئيسة مركز ومدينه شبين الكوم المهندسة هناء عقيل.


وتهدف الورش التدريبية إلى تدريب المرأة على طريقة تعامل الأم مع أطفالها في الدراسة خلال جائحة كورونا وكيفية متابعة الطفل في ظل التعليم الإلكتروني، والقلق النفسي في ظل الجائحة، كما تستهدف الورش إلى توعية الفتيات المقبلات على الزواج، والذكاء العاطفي ودوره في العلاقات الزوجية والتحرش العقلي والإلكتروني والتنمر «الحقوق والواجبات».

ومع نهاية الورش تم الإعلان عن ورش التمكين الاقتصادي للمرأة لتعزيز قدراتهن على المشاركة في التنمية الاقتصادية لتبدأ النساء عملهن الخاص من منازلهن بأقل التكاليف، وذلك لجعل المرأة منتج فعال قادرة على دعم نفسها اقتصاديًا.

ح