صور | بمشاركة «صلاح».. ليفربول يختتم استعداداته لمواجهة أتالانتا

محمد صلاح وساديو ماني وفابينيو
محمد صلاح وساديو ماني وفابينيو

أنهى نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، تدريبه الأخير اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة فريق أتالانتا الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، في تدريبات ليفربول لأول مرة بعد تعافيه من عدوى فيروس كورونا المستجد، ليكون جاهزا لقيادة الريدز في مباراة أتالانتا الإيطالي، غدا الأربعاء.

 

ويستضيف ليفربول، نظيره أتالانتا غدا الأربعاء، على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشر نادي ليفربول، عبر موقعه الرسمي، صور تدريبات الريدز في مركز تدريب «أكسا» والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، وضمت جميع لاعبي ليفربول الذين سيشاركون في لقاء الغد وعلى رأسهم الفرعون المصري محمد صلاح.

 

وتتجه الأنظار في العاشرة مساء غد الأربعاء، للقاء ليفربول وأتلانتا في دوري الأبطال وينتظر الجميع في هذا اللقاء رؤية محمد صلاح في قائمة المباراة، بعد تعافيه من فيروس كورونا وتحول عينة مسحته الطبية من إيجابية إلى سلبية.

وتنتظر جماهير ليفربول عدة نقاط مهمة يتم تحقيقها من خلال اللقاء، أهمها تأمين الصعود لدور الـ16 والفوز على فريق قوى مثل أتلانتا بعد التمكن من فعلها في الذهاب، حينما فاز الريدز بخماسية نظيفة في الجولة الماضية، وهذه النتيجة جعلت ليفربول على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط ويتساوى آياكس أمستردام وأتلانتا في رصيد الأربع نقاط، بينما يتذيل مييتلاند ترتيب المجموعة بدون نقاط.

سيدخل الليفر لقاء اليوم برغبة الفوز وبروح معنوية عالية بعدما فاز في لقاء صعب بالبريميرليج على ليستر سيتي، رغم أن الفريق حينها عانى من غيابات كثيرة على رأسها محمد صلاح.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي