بعد تعافيه من كورونا

تتويج محمد صلاح بجائزة جديدة في ليفربول|شاهد

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

فاز النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل هدف للريدز في شهر أكتوبر الماضي، بعد أيام قليلة من تعافيه من عدوى  فيروس  كورونا التاجي.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول ، مساء اليوم الثلاثاء، أن محمد صلاح حصل  على جائزة أفضل هدف في شهر أكتوبر عن هدفه الرائع في شباك إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، والذي أقيم على ملعب "جوديسون بارك"، في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين 1-1، عندما تابع الفرعون المصري الكرة بلمسة واحدة، لتستقر على يمين الحارس بيكفورد في الدقيقة 72.

وكانت شبكة إحصائيات «أوبتا»، ذكرت أن هذا هو الهدف رقم 100 لمحمد صلاح مع ليفربول في كافة المسابقات.

وجاء الهدف رقم 100 لصلاح مع ليفربول، في المباراة رقم 159، ليصبح ثالث أسرع لاعب في تاريخ النادي، يصل إلى حاجز 100 هدف بكافة المسابقات، بعد روجر هانت (144 مباراة)، وجارك باركينسون (153 مباراة).

وعلى الجانب الآخر، تتجه الأنظار فى العاشرة مساء غدا الأربعاء للقاء ليفربول وأتلانتا فى دورى الأبطال وينتظر الجميع فى هذا اللقاء رؤية محمد صلاح فى قائمة المباراة بعد تعافيه من فيروس كورونا وتحول عينة مسحته الطبية من إيجابية إلى سلبية.

 وسيحدد الألمانى يورجن كلوب مدى الجاهزية الفنية للاعب من أجل حسم مشاركته من عدمه، وكان خبر عودته للتدريبات أمراً سعيداً للجميع هناك، خاصة أن الفريق مقبل على فترة صعبة مليئة بالمباريات.