وصفة سحرية لتعطير جسمك برائحة ثابتة تدوم 48 ساعة

وصفة سحرية لتعطير جسمك برائحة ثابتة تدوم 48 ساعة
وصفة سحرية لتعطير جسمك برائحة ثابتة تدوم 48 ساعة

 

رائحة الجسم من الأشياء المهمة لدى الفتيات لأنها تدل على النظافة الشخصية وتضفي لمسة جمالية على أناقة السيدات وتجعلهن أكثر ثقة في النفس من خلال الاستغناء عن رائحة العرق التي تسببها الملابس الثقيلة وزحمة المواصلات.

وتبدأ الفتيات رحلة البحث عن الروائح الذكية التي تدوم لفترات طويلة للتخلص من العرق، والشعور بالخجل ويلجأن إلى استخدام كريمات الجسم و«البادي سبلاش» ولكن كل هذه الأشياء تكن بلا جدوى ولا فائدة.

 لذلك تقدم «بوابة أخبار اليوم» وصفة سحرية تساعدك على تعطير جسمك برائحة ثابتة تدوم لمدة 48 ساعة كاملة.

المكونات

زيت الأطفال

بودر الأطفال

مسك أو عود

زجاجة عطر

الطريقة

تخلط ملعقة من بودر الأطفال مع قطرات من زيت الخاص به وربع ملعقة من المسك أو العود وتقلب جيدًا، وتوضع على الجسم بعد الاستحمام مباشرة ويمكنك تثبيت هذه الوصفة بنثر قطرات من رائحة العطر الخاص بك على جلدك مباشرة.

هذه الوصفة تساعد على ترطيب وتنعيم البشرة وإزالة الجفاف خصوصًا في فصل الشتاء، فضلًا عن أنها تعمل كمرطب طبيعي ويمكنك استخدامها على جسمك بأكمله وستشعرين بالفرق.

يذكر أن الباحثين المتخصصين بالروائح وجدوا وكشفوا أن هناك علاقة بين مشاعر الإنسان وبين الرائحة التي يفرزها جسمه، ويستندون إلى تجربة شاركت فيها مجموعة من النساء، عرض عليهن فيلم رعب، ووضعت كل واحدة منهن قطناً تحت إبطها، لجمع الروائح التي يفرزها جسم كل واحدة منهن.

بينما طلب من مجموعة أخرى وضع القطن تحت الإبط، لكن بدون مشاهدة فيلم الرعب. واكتشف الخبراء أن الروائح التي أفرزها جسم النساء اللواتي شاهدن فيلم الرعب أقوى من اللواتي لم يشاهدنه، كما ورد في إحدى المجلات الطبية العلمية، وبالنسبة للواتي شاهدن فيلم الرعب فمع مرور الوقت أصبحت الرائحة التي أفرزتها أجسامهن تذكرهن بأجواء الخوف التي تسبب فيها الفيلم، ويرى الخبراء أن ما يجري حولنا يؤثر في نوعية الإفرازات التي يصدرها الجسم. فكلما كانت الأجواء إيجابية فإن الروائح التي تصدر من جسم الشخص أو الأشخاص المحيطين به، يتم تسجيلها في الدماغ على أنها إيجابية والعكس صحيح، حسب مجلة الطبية العلمية.

اقرأ أيضا || فيتامينات تخلصك من رائحة الجسم الكريهة

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي