الأرصاد الجوية تكشف خريطة الأمطار لـ96 ساعة القادمة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن مناطق سقوط الأمطار بداية من غد الأربعاء 25 نوفمبر إلى السبت 28 نوفمبر، حيث تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بداية من الأربعاء  وتستمر إلى الجمعة 27 نوفمبر.


الأربعاء 


 فمن المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية أمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح ۔ السلوم - رشید ۔ بلطيم دمياط - بورسعيد - العريش - رفح )، و الوجه البحري ومدن القناة أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانًا على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية- الاسماعيلة - السويس ).

 

بينما تشهد القاهرة الكبرى أمطار متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( الفيوم - بني سويف المنيا ) .


الخميس


يشهد الخميس ، السواحل الشمالية أمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح- السلوم - رشید- بلطيم دمياط - بورسعيد - العريش - رفح ) ، و الوجه البحري ومدن القناة أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية- الإسماعيلية - السويس )، بينما تشهد القاهرة الكبرى أمطار متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى.


 الجمعة 


تشهد السواحل الشمالية أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح- السلوم - رشيد - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح ) ، والوجه البحري أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية )، بينما تشهد القاهرة الكبرى ومدن القناة أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة . 


السبت 


تشهد السواحل الشمالية أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح  السلوم - رشيد - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح ) ، و شمال الوجه البحري  يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية ).
 

عاجل| الأرصاد تحذر من موجة جديدة للطقس السيئ في هذا الموعد

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي