الغموض والتشويق يُحيط بالإعلان الدعائي لـ«خان تيولا»

خان تيولا
خان تيولا

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "خان تيولا" الإعلان الدعائي للفيلم الذي سيتم طرحه بدور العرض السينمائية في ٢ ديسمبر المقبل.

وأحاط الكثير من الغموض والإثارة على الإعلان الدعائي للفيلم الذي انهالت عليه الكثير من التعليقات التي تسألت عن الشكل الذي ظهر به أبطال الفيلم والمكان الذي تم التصوير به ودور العرض التي سيطرح بها الفيلم، وكان التعليق الأكثر انتشارا على الاعلان الدعائي "الفيلم في عظمه بتحصل.. بس هو الفيلم دا رعب".

وأكدت عدد من التعليقات أن هذا ما يريدوه للسينما المصرية وأن العمل سيغير وجهة نظر الكثيرين في السينما المصرية وأن هذه النوعية من الأعمال ما تحتاجها السينما خلال الفترة الحالية لمواكبة السينما العالمية. 

كما تم طرح الملصق الدعائي الرسمي للفيلم والذي ظهر به كافة نجوم العمل ونال إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

ومن ناحيته أكد مخرج ومؤلف العمل أن خان تيولا لا ينتمي تماما لنوعية أفلام الرعب وأنه يحمل رسالة هامة وفكرته تدور في إطار تشويقي فلسفي. 

فيلم خان تيولا بطوله كل من وفاء عامر ونضال الشافعي ومحمود البزاوي وأحمد كمال ومحمد عبدالواحد وعبير منير وعلي الشجيري وزهرة الحاروفي ومجموعة كبير من الفنانين الشباب الذي حرص المخرج وسام المدني على تواجدهم ضمن فريق العمل لمنحهم الفرصة التي يبحثوا عنها منذ سنوات طويلة.