«فيروس كورونا» يهاجم حلم الأهلي والزمالك في التتويج

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

باتت الإصابات تهدد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك قبل الموقعة المرتقبة المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق اللقب التاسع في تاريخه والغائب عن دولاب بطولاته منذ 2013 وهو العام الذي شهد تتويج النادي الأهلي بأخر ألقابه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كما يتطلع الفارس الأبيض هو الأخر لتحقيق اللقب السادس في تاريخه من البطولة الإفريقية.

فيروس كورونا داهم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأصاب عددًا من لاعبيه، وهو ما فعله أيضًا في نادي الزمالك، وهو ما يجعل حلم كل منهما في التتويج بلقب البطولة الأفريقية صعب حتى وإن كان الأمر في النهاية في البطولة سيتوج به فريق منهم.

ونستعرض في هذا التقرير إصابات لاعبي الأهلي والزمالك بفيروس كورونا قبل النهائي الأفريقي :- 

محمود كهربا 
أعلن النادي الأهلي يوم الجمعة الماضي إصابة لاعبه محمود «كهربا» بفيروس كورونا حيث لا يزال يخضع اللاعب للعزل الطبي وأجرى مسحة طبية أمس الاثنين وأثبتت إيجابية العينة.
صالح جمعة
سار صالح جمعة على نهج زميله محمود كهربا وأصيب أيضا بفيروس كورونا وفقا لما أعلنه النادي الأهلي يوم الجمعة ولا يزال اللاعب يخضع أيضا للعزل المنزلي ونتيجة العينة التي أجراها بالأمس إيجابية.
وليد سليمان 
لم يسلم نجم الأهلي من فيروس كورونا وضربه هو ونجله أول أمس الأحد ولا يزال يخضع للعزل المنزلي حيث جاءت نتيجة العينة التي أجراها بالأمس إيجابية.
أما في الزمالك فتعرض ثلاثي الفريق الأبيض للإصابة بفيروس كورونا وهم :- 
حازم إمام
تعرض الظهير الأيمن للزمالك بفيروس كورونا ولكنه تعافى منه وجاءت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها مؤخرًا سلبية ليصبح جاهزًا للنهائي الإفريقي.
محمد حسن
أصيب أيضا لاعب الوسط بفيروس كورونا ولكنه تعافى منه بالأمس بعد المسحة الطبية التي أجراها وأثبتت سلبية العينة وتعافيه من الفيروس.
محمود حمدي الونش
تعرض مدافع الزمالك للإصابة بفيروس كورونا بالأمس عقب المسحة التي أجراها مؤخرًا ويخضع للعزل المنزل حيث باتت فرص مشاركته في المباراة النهائية صعبة.

خاص| صدمة في الأهلي بعد إصابة أحدث صفقاته بفيروس كورونا

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي