انتخابات النواب 2020 | إقبال ملحوظ بقرى المرشحين في اليوم الثاني بـ بني سويف

إقبالا ملحوظا بقرى المرشحين في ثاني أيام جولة الإعادة في بني سويف
إقبالا ملحوظا بقرى المرشحين في ثاني أيام جولة الإعادة في بني سويف

شهدت قرى المرشحين إقبالًا ملحوظًا من قبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب ببني سويف، حيث استخدم المرشحون مركبات «التوك التوك» والسيارات لنقل كبار السن إلى اللجان، بينما خرجت مكبرات الصوت لحث المواطنين على النزول.

وفي لجنة مدرسة قرية شريف باشا  شدد المستشار محمد تهامي رئيس اللجنة على ضرورة التزام الناخبين بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية، من خلال الحفاظ على التباعد الاجتماعي والمسافات البينية، وتحديد أماكن محددة لوقوف المواطنين مع الالتزام بارتداء الكمامات أثناء عملية الاقتراع والإدلاء بأصواتهم.

 

وأوضح المستشار أسامة سليمان، رئيس لجنة رقم 257 بمركز شباب الفشن، أن جولة الإعادة تشهد الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، بجانب توفير كراسي متحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، لافتًا إلى أن الاقبال من السيدات والمسنين على اللجان مرتفع بشكل ملحوظ، وذلك ناجم عن وعي المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية في عملية التصويت باعتباره حق دستوري وواجب وطني.

وتجدر الإشارة إلى أنه  يتنافس في هذه الجولة  بالمحافظة   16 مرشحاً على  8 مقاعد فردية، ويبلغ العدد الإجمالي للناخبين مليون و883 ألف و354 ناخباً وناخبة في 481 مركز بإجمالي 692 لجنة فرعية.

 

 

 

انتخابات النواب 2020| شعراوي: الشباب والمرأة يتقدمون الصفوف.. فيديو