«مباحث العاصمة»: سقوط تجار الكيف بالقاهرة

صور المتهمين
صور المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، من ضبط عدد من من العناصر الإجرامية حائزي المواد المخدرة بقصد الترويج والإتجار بالعاصمة، تأتي تلك الحملات تنفيذا لتوجيهات اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة. 

 

في المطرية، نجح رجال مباحث القاهرة من كمية من مخدر الإستروكس وزنت كيلو جرام - سلاح أبيض "مطواة"- مبلغ مالي- 3هواتف محمول).. بحوزة (عاطلان).. حال تواجدهما بمنطقة سكنهما، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع ، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهما الإجرامي، والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائهما.

كما تم ضبط كمية من مخدر الإستروكس– كمية من مخدر الهيروين- مبلغ مالي- 3 هواتف محمول- سلاح أبيض "مطواة")، بحوزة 3 عاطلين– لأحدهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول)، حال تواجدهم بمنطقة سكنهم، وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، والهواتف لتسهيل الإتصال بعملائهم ، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.