محمد فضل: لا نية لتأجيل الموسم الجديد من الدوري الممتاز تحت أي ظرف

محمد فضل
محمد فضل

توجه محمد فضل عضو اللجنة الخماسية إدارة اتحاد الكرة، بالشكر لعماد متعب، وحازم إمام، وأحمد حسام ميدو، على تلبية الدعوة لإجراء قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد، وهذا يزيد من القيمة التسويقية للدوري خاصة أن القرعة غير موجهه وهذه صناعة كرة القدم في العالم.

وأضاف فضل، في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أنه تم الإعلان عن «لوجو» الدوري وهي خطوة مهمة جدًا والهدف منها ربط اللوجو بالمنتج ومن قبل كان شعار الدوري نفس شعار اتحاد الكرة كان صعب ويتمنى أن الخطوات القادمة تكون ناجح ويستكمل الدوري بشكل جيد.

 

وأشار إلى أن مصر هي الدولة الوحيدة التي استطاعت استكمال المسابقة في ظل اتباع الإجراءات الإحترازية في جميع الأقسام، ويتمنى أن يكون الدوري الجديد منتظم، موضحًا أن هناك صعوبات لكن لديهم ثقة في مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات.

 

وأوضح أن ضغط المباريات شئ طبيعي في العالم والنتيجة النهائية لهذا الضغط وصول بيراميدز لنهائي الكونفدرالية ووصول الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال افريقيا بالإضافة إلى مستوى المنتخب الوطني.

 

وأكمل أن أي مؤجلات بالدوري ستكون نتيجة للظروف القهرية أو بسبب أمني والموضوع منتهي بمجرد إعلان جدول الدوري ولا نية للتأجيل تحت أي ظرف، الفريق الذي تظهر به اصابات كورونا يشارك باقي القائمة التي تضم 30 لاعبًا بخلاف الناشئين وهذا أمر فني لا دخل لاتحاد الكرة في هذا الأمر.

 

«دوري 20/21».. قمة مبكرة وجدول مضغوط لبطل إفريقيا والتأجيلات مرفوضة