شوبير يكشف موقف حضور الجماهير نهائي إفريقيا

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، الموقف النهائي لحضور جماهير القطبين في المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة المقبل.


وتابع شوبير في تصريحات إذاعية أنه من الصعب أن يقام نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري، بسبب أن كاف وافق في وقت متأخر للغاية، والتذاكر والحضور الجماهيري يكون له إجراءات خاصة عندنا ولذلك الأمر أصبح صعب في حضور الجماهير.

وفي سياق متصل رصد مجلس إدارة نادي الزمالك مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حالة التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتغلب على الأهلي في المباراة النهائية التي ستقام باستاد القاهرة يوم الجمعة المقبل.

وكان مجلس إدارة النادي صرف دفعة من مستحقات اللاعبين خلال الأيام الماضية، في إطار دعم المجلس للاعبين من أجل تحقيق الفوز في المباراة النهائية والتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق آخر انتظم الفارس الأبيض في معسكر مغلق بالأمس بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة، بعد خوض التدريب على ملعب النادي عصر الأمس، والتي شهدت مشاركة عمر السعيد بعد تماثله للشفاء من الإصابة في حين انتظم اللاعبون الذين شاركوا في مباراة نادي مصر بكأس مصر في التدريبات الجماعية بعدما فضل الجهاز الفني خوضهم لتدريبات استشفائية الأحد الماضي.


وقرر الجهاز الفني للفريق خوض التدريبات اليومية على ملعب "ايروسبورت" القريب من فندق الإقامة من أجل الاستعداد للقاء المرتقب، مع فرض سرية تامة على تدريبات الفريق.

ومن المقرر أن ينضم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي لتدريبات الفريق بعد عودتهما إلى القاهرة من معسكرات منتخباتهما، وسلبية المسحة الخاصة بهم.

وكشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن عدم صحة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن استقرار النادي على الاستغناء عن إمام عاشور لاعب وسط الفريق بداعي كثر أزماته بعد طرده في مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي مصر في دور الثمانية لبطولة كأس مصر. 

وأوضح المصدر أن اللاعب من العناصر المهمة والتي سيكون لها دور في الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وشدد على أن طرد اللاعب في مباراة نادي مصر لم يكن بسبب أزمة افتعلها ولكنه بسبب كرة مشتركة مع لاعب بالفريق المنافس والأمر يحدث في معظم مباريات كرة القدم.
 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي