14 طريقة لتكون رجلاً أكثر جاذبية.. أهمها «كُل ثوم»

14 طريقة لتكون رجلاً أكثر جاذبية
14 طريقة لتكون رجلاً أكثر جاذبية

حلم كل رجل هو أن يكون جذابا للسيدات، وأن تكونرجلا أكثر جاذبية ليس بالأمر الصعب الذي قد تعتقده، حتى لو لم تنعم بالجينات الأكثر جاذبية، فلا تقلق. 


من خلال بعض النصائح والحيل المدعومة علميًا، يمكنك أن تكون أفضل نسخة ممكنة وأكثرها جاذبية من نفسك.


هذه القائمة الرئيسية المكونة من 20 طريقة علمية لتكون أكثر جاذبية للنساء: 

 

اقرأ أيضا| نصف إنسان.. معجزة شاب تحدى سيارة قسمته جزأين .. صور

 


1-    أطلق لحيتك
اللحية في الأساس أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لنفسك، لأن دراسة عام 2013 من جامعة نيو ساوث ويلز وجدت أن الرجال الأكثر جاذبية بالنسبة للنساء هم أولئك الذين لديهم لحية قصيرة وثقيلة، لأن اللحية ترتبط بالنضج والرجولة.

2-    البس نظارة شمسية
تجعل النظارات الشمسية فجأة أي شخص أكثر جاذبية بعشر مرات، وتقول فانيسا براون، المحاضرة في جامعة نوتنغهام ترنت إن النظارات الشمسية تجعلك غامضًا، وهو أمر مثير دائمًا، علاوة على ذلك، تغطي النظارات الشمسية أيضًا أي عدم تناسق في الوجه، مما يجعلك أيضًا أكثر جاذبية على الفور لأن تناسق الوجه مهم عند اختيار رفيق.

3-    أرفع ذقنك "حرفيا"
وفقًا لدراسة بعنوان "جاذبية الوجه: البحث القائم على التطور"، تجد النساء عظم الفك الكبير وعظام الخد المحددة، مثيرة للغاية عند الـرجل ، لأنها توحي بالقوة، لذلك إمالة وجهك قليلاً ورفع ذقنك عالياً يسلط الضوء على الفك وعظام الوجنتين، وكذلك من الناحية النفسية يجعلك تبدو أكثر سيطرة.

4-    تبدو غنيا
في دراسة أجريت عام 2010 من قبل معهد جامعة ويلز، وجد أن الرجال الذين تم تصويرهم مع سيارة باهظة الثمن، كان يُنظر إليهم على أنهم أكثر جاذبية بكثير من أولئك الذين تم تصويرهم بسيارة رخيصة.

 

5-    كن رجلا اً لطيفًا بالفعل
شارك في أعمال خيرية وتبرع بالدم، وجدت دراسة أن الأشخاص الذين كانوا أكثر مشاركة في أعمال الخير واعدوا أشخاصًا أكثر من أولئك الذين كانوا أنانيين.

 

6-     اجعلها تضحك
تحب النساء الرجال الذين يمكنهم إضحاكهم، في دراسة نشرت عام 2006 في مجلة Evolution and Human Behavior، سألت المشاركين عن مدى تقديرهم لقدرة شريكهم على إضحاكهم، وكشفت النتائج أن النساء يقدرن حقًا روح الدعابة لدى شركائهن وقدرتهن على إضحاكهن.

 

7-    ابتسم ببطء
في دراسة مثيرة للاهتمام، وجد الباحثون أن الرجال الذين يبتسمون ببطء يُنظر إليهم على أنهم أكثر جاذبية وأكثر جدارة بالثقة من الرجال الذين يبتسمون بسرعة كبيرة.

 

8-    العضلات مهمة
وفقًا لبحث من جامعة كاليفورنيا، تجد النساء الرجال ذوي العضلات أكثر جاذبية من الرجال النحيفين.

 

9-    الجيتار
تجعلك بعض الآلات الموسيقية أكثر جاذبية تلقائيًا، مثل الجيتار، كشفت دراسة نُشرت في مجلة Psychology of Music أن النساء أكثر عرضة بثلاث مرات لإعطاء رقمهن لرجل يحمل جيتارًا أكثر من شخص يحمل حقيبة رياضية، من المؤكد أن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والحصول على مظهر مثير هو أمر جذاب، ولكن يبدو أنه ليس بقدر العزف على الجيتار. 

 

10-    كل ثوم
في دراسة أخرى مثيرة للاهتمام، أجرى باحثون في جامعة تشارلز والمعهد الوطني للصحة العقلية في جمهورية التشيك وجامعة ستيرلنغ في المملكة المتحدة سلسلة من الدراسات التي كشفت أن الرجال الذين يأكلون الثوم رائحتهم "لطيفة" و"جذابة"، لذلك، يمكن افتراض أن الفوائد الصحية السحرية للثوم يمكن أن تصنع المعجزات لرائحة الجسم!

 

11-    لا تخفي ندوبك
هل تعتقد أن الندبة على جبهتك تبدو سيئة؟ فكر مرة أخرى، وجد باحثون من جامعة ليفربول وجامعة ستيرلنغ أن الرجال الذين يعانون من الندوب يُنظر إليهم على أنهم أكثر جاذبية من الرجال الذين ليس لديهم ندوب.

 

12-    امشي بثقة
السيدات تحب الرجل الذي يبدو واثقًا ويمشي بثقة، الثقة بالنفس هي أول الأشياء التي يلاحظها الناس عنك، الأشخاص الواثقون من أنفسهم ليسوا في عجلة من أمرهم.

 

13-    العطر
الرجال الذين يضعون العطر أكثر جاذبية.


 
14-    اعتن بأسنانك
امتلاك أسنان جيدة أمر بالغ الأهمية للجاذبية، حيث تميل معظم النساء إلى الرجل الذي يهتم بأسنانه، استخدم الفرشاة، والتبييض، وافعل كل ما تريد القيام به للحصول على ابتسامة رائعة للغاية.