عرض فرنسي لنجم الأهلي و«موسيماني» يطلب مهاجم سوبر 

الأهلي
الأهلي

جدد الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلبه من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر قبل غلق فترة الانتقالات الحالية.


وطالب موسيماني من لجنة التخطيط بسرعة البحث عن مهاجم لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد لمواصلة المنافسة على جميع البطولات المشارك بها المارد الأحمر.


ويأتي طلب بيتسو موسيماني من لجنة التخطيط بعدما أبلغ الأخير بعدم احتياجه لمهاجم الفريق السنغالي أليو بادجي والبحث عن عرض لإعارة اللاعب خلال الفترة المقبلة لعدم الاعتماد عليه في المباريات القادمة.


ودخل  مسئولو إميان الفرنسي من مفاوضات مع القلعة الحمراء من أجل الوصول لإتفاق  لضم السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي لضمه خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من حسابات بيتسو موسيماني. 

ومن المقرر أن يبحث مسئولي الأهلي مع  بادجي  لمعرفة مصير للاعب خلال الفترة المقبلة ومناقشة العرض المقدم له من أحد الاندية الفرنسية التى تلعب في الدرجة الثانية والعرض الاخر المقدم من الأتحاد السكندري.


ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيرة الزمالك يوم الجمعة المقبلة 27 نوفمبر على ملعب ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوي أبطال أفريقيا .
ودخل الأهلي لمعسكر مغلق بداية من أمس الاثنين لحين موعد المباراة خوفا من تعرض اللاعبين للإصابة بعد ظهور ايجابية المسحه الطبية لأكثر من لاعب في صفوف الفريق.

بأمر «موسيماني».. ممنوع الكلام في الأهلي

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي