الزمالك يفرض السرية على تدريباته وانضمام الثنائي الأجنبي للمعسكر

الزمالك
الزمالك

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حالة التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتغلب على الأهلي في المباراة النهائية التي ستقام باستاد القاهرة يوم الجمعة المقبل.


وكان مجلس إدارة النادي صرف دفعة من مستحقات اللاعبين خلال الأيام الماضية، في إطار دعم المجلس للاعبين من أجل تحقيق الفوز في المباراة النهائية والتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا|سموحه يعلن سلبية مسحة كورونا.. والفريق يدخل معسكر لمواجهة مصر المقاصة
وفي سياق آخر انتظم الفارس الأبيض في معسكر مغلق بالأمس بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة، بعد خوض التدريب على ملعب النادي عصر الأمس، والتي شهدت مشاركة عمر السعيد بعد تماثله للشفاء من الإصابة في حين انتظم اللاعبون الذين شاركوا في مباراة نادي مصر بكأس مصر في التدريبات الجماعية بعدما فضل الجهاز الفني خوضهم لتدريبات استشفائية الأحد الماضي.


وقرر الجهاز الفني للفريق خوض التدريبات اليومية على ملعب "ايروسبورت" القريب من فندق الإقامة من أجل الاستعداد للقاء المرتقب، مع فرض سرية تامة على تدريبات الفريق.

ومن المقرر أن ينضم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي لتدريبات الفريق غدا بعد عودتهما إلى القاهرة من معسكرات منتخباتهما، وسلبية المسحة الخاصة بهم.

وفي سياق آخر كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن عدم صحة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن استقرار النادي على الاستغناء عن إمام عاشور لاعب وسط الفريق بداعي كثر أزماته بعد طرده في مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي مصر في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وأوضح المصدر أن اللاعب من العناصر المهمة والتي سيكون لها دور في الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وشدد على أن طرد اللاعب في مباراة نادي مصر لم يكن بسبب أزمة افتعلها ولكنه بسبب كرة مشتركة مع لاعب بالفريق المنافس والأمر يحدث في معظم مباريات كرة القدم.