«الأرصاد»: الطقس غير مستقر بدءٍ من غد وأمطار رعدية بهذه المناطق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بداية من  غد الأربعاء 25 نوفمبر وتستمر إلى الجمعة 27 نوفمبر.


طقس الأربعاء

ووفقا لتوقعات الأرصاد من المقرر أن يشهد الأربعاء 25 نوفمبر أمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندرية - مطروح السلوم - رشيد - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح )، و أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الوجه البحري ( كفر الشيخ - البحيرة الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية ) .


كما توقع خبراء الأرصاد أمطار خفيفة إلى متوسطة على شمال الصعيد ( الفيوم - بني سويف - المنيا )، يصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة و نشاط رياح على السواحل الشمالية والوجه البحري مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

اقرأ أيضا| محافظ سوهاج: رفع درجة الاستعداد تحسباً لعدم استقرار الطقس


طقس الخميس


من المتوقع أن يشهد الخميس أمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندرية - مطروح - السلوم رشید - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح ) ، وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الوجه البحري ( كفر الشيخ البحيرة - الدقهلية – الغربية - الشرقية - المنوفية )،  يصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة و نشاط رياح على السواحل الشمالية والوجه البحري مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس. 

طقس الجمعة 


يشهد الجمعة أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندرية - مطروح السلوم رشيد - بلطيم - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح ) ، و أمطار متوسطة على بعض المناطق من الوجه البحري ( كفر الشيخ - البحيرة الغربية - الشرقية - المنوفية ) . 

اقرأ أيضا| فيديو| «الأرصاد» تحذر المواطنين من طقس الأربعاء

القاهرة الكبرى 


وعن القاهرة الكبرى من المنتظر أن تشهد القاهرة الكبرى اعتبار من الأربعاء الموافق 25 نوفمبر إلى الخميس الموافق 26 نوفمبر أمطار متوسطة ، ويصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة ونشاط رياح مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس
 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي