بعد أنباء إصابته بـ«كورونا».. طارق حامد: هدفنا الفوز ولا نلتفت للشائعات 

طارق حامد
طارق حامد

كشف طارق حامد لاعب وسط فريق نادي الزمالك عن جاهزيته للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

وشدد اللاعب على أنه لم يتعرض للإصابة بفيروس كورونا وشدد على أنه شارك في التدريب اليوم ويتواجد حاليا في معسكر الفريق.

موضحا أنه لا يلتفت للشائعات هو  وزملائه، وأن تركيز الفريق حاليا ينصب على النهائي من أجل تحقيق الفوز في اللقاء المرتقب والتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح اللاعب أنه يتمنى الشفاء لزميله محمود حمدي الونش في الفترة الحالية والعودة سريعا للمباريات.

وكان  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتظم في معسكر مغلق مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة القريبة من استاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة الأهلي المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام باستاد القاهرة مساء يوم الجمعة المقبل.

واختتم الفريق تدربياته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء المرتقب، قبل أن ينتظم الفريق في المعسكر المغلق استعدادا للقاء.

ولم ينضم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي للمعسكر انتظارا لظهور نتيجة المسحة الخاصة بهما على أن ينضم اللاعبان غدا للمعسكر في حالة سلبية المسحة الخاصة بكل منهما.

كما لم ينضم محمد حسن للمعسكر بعدما فضل الجهاز الطبي خضوعه لفحوصات طبية جديدة بعدما أثبتت المسحة التي خضع لها بالأمس سلبية حالته.

وفي نفس الوقت لم ينضم محمود الونش للمعسكر بسبب إصابته بفيروس كورونا، وكان اللاعب خضع لمسحة جديدة اليوم وفحوصات طبية من أجل الوقوف على حالته خاصة وأنه يأمل ف التماثل للشفاء سريعا على أمل اللحاق بالمباراة المرتقبة أمام الأهلي.