البحر يدفع حنان ترك للظهور على إنستجرام بعد غياب عامين

حنان ترك
حنان ترك

لأول مرة منذ تدشينها حسابها الرسمي على إنستجرام، أفرجت الفنانة حنان ترك عن صورتين لها إحداهما كانت أمس الأحد والثانية اليوم الإثنين.
ومنذ انضمامها إلى عالم إنستجرام، نشرت ترك الصورة لأول مرة بعد حذفها لجميع صورها من الموقع عام 2018، حيث اسقبلها متابعوها بترحاب شديد.
لكن ما بدا ملاحظا تعليق الفنانتين دنيا سمير غانم على صورة ترك أمس ثم هاجر الشرنوبي اليوم؛ واللتان عبرتا عن سعادتهما بعودتها.
وتظهر الفنانة حنان ترك وفي الخلفية مشهد لأحد الشواطئ فيما تمسك هي بشمعة في يدها ومرتدية الحجاب.
ففي صورتها الأولى، علقت الفنانة دنيا سمير غانم على صورة ترك، قائلة: "يا نونا وحشتينا أوي" بينما علقت هاجر الشرنوبي بقلوب بيضاء على الصورة الثانية".

وعلى فترات متباعدة تحذر ترك جمهوروها من صفحات مزيفة تحمل اسمها وتنسب لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وغردت عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "للأسف في صفحات كتير على فيسبوك باسمي، وأنا غير مسؤولة عنها، وعن ما ينشر فيها، وده رابط صفحتي الوحيدة الرسمية على فيسبوك وجاري توثيقها إن شاء الله".
يذكر أن الفنانة حنان ترك ولدت في مدينة القاهرة عام 1975، درست في معهد الباليه، ورقصت الباليه لفترة طويلة قبل دخولها مجال التمثيل.
وقد بدأت حنان العمل في مجال التمثيل بعدما شاهدها المخرج خيري بشارة أثناء أحد العروض المسرحية، فرشحها للمشاركة في فيلم (رغبة متوحشة) في عام 1993 ليكون أولى بطولاتها السينمائية.

 

اقرأ أيضًا| أخبار الترند| حنان ترك تتصدر «تويتر» ورسائل حب من جمهورها
 

وعقب طلتها السينمائية الأولى توالت أدوار البطولة على الفنانة حنان ترك؛ ولعل أبرز تلك الأفلام: (جواز بقرار جمهوري، سهر الليالي، جاءنا البيان التالي).
شاركت حنان ترك أيضا في العديد من المسلسلات التليفزيونية، ومن أشهرها: (نصف ربيع الآخر، أوبرا عايدة، لن أعيش في جلباب أبي).
قررت حنان ارتداء الحجاب في عام 2006، لكنها استمرت في العمل الفني من خلال التليفزيون على وجه الخصوص، حيث قامت ببطولة مسلسلات: (أولاد الشوارع، هانم بنت باشا، نونة المأذونة، أخت تريز)، قبل أن تقرر اعتزال الفن تماما في عام 2012.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

 

 

ترشيحاتنا