محافظ المنوفية: خطة زمنية لرفع كفاءة مقرات التأمينات لتحسين أداء الخدمة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبل، اليوم، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه المحاسب محمد مصطفى حسن رئيس القطاع المالي والإداري بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية وعادل سعيد مدير عام الشئون المالية والإدارية بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لمنطقة المنوفية، بحضور محمد موسى نائب المحافظ.

اقرأ أيضا| محافظ المنوفية: بدء رصف طريق أبو نشابة بتكلفة 3 مليون و500 ألف جنيه  

تأتى تلك، الزيارة على هامش تنفيذ تكليفات اللواء جمال عوض رئيس هيئة التأمينات الاجتماعية بتلافي ما أسفرت عنه زيارة محافظ المنوفية أمس لمقر التأمينات الاجتماعية واستياؤه من تكدس المواطنين، حيث أجرى المحافظ اتصالا هاتفياً بوزيرة التضامن الاجتماعي للتنسيق الكامل في رفع جودة الخدمات المقدمة للجمهور وتحسين مقرات تقديم الخدمة التأمينية بنطاق المحافظة، كما تناول اللقاء مناقشة خطة تطوير ألية منظومة العمل للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


وعرض وفد هيئة التأمينات الاجتماعية، عقب مرورهم اليوم على المقرات أهم المشاكل ومعوقات التنفيذ، مشيرا إلى أنه سيتم وضع خطة زمنية للارتقاء بالمقرات الحالية وسيتم عرضها على رئيس الهيئة لتخفيف الزحام، مشيراً إلى إمكانية نقل بعض خدمات مقر التأمينات الاجتماعية بميدان شرف إلى مقر مكتب شبين الكوم ببشاير الخير، كما أشار إلى الانتهاء من تراخيص قطعة الأرض المملوكة للهيئة بحي شرق شبين الكوم بالتنسيق مع الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالمحافظة، مضيفاً أنها ستمثل إضافة للهيئة بنطاق المحافظة وتساعد في تخفيف الزحام وتقديم خدمة جيدة.


كما كلف محافظ المنوفية رئيس مركز ومدينة تلا بتوفير مقر للتأمينات الاجتماعية كبديل عن المقر الحالي لضمان تقديم خدمة جيدة للمواطنين.


وأكد أبو ليمون، حرصه الدائم والمستمر على التفاعل مع شكاوى المواطنين وتقديم خدمة جيدة تليق بالمواطن المنوفى، مشدداً على اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية في ظل الظروف الراهنة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.