توافد مئات الناخبين على لجان بني مزار بالمنيا في إعادة «النواب»

توافد مئات الناخبين على لجان بني مزار بالمنيا
توافد مئات الناخبين على لجان بني مزار بالمنيا

رصدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، توافد المئات من الناخبين في بني مزار بمحافظة المنيا، في الساعات الأولي من اليوم الأول، وذلك في جولة إعادة المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠


وأكدت غرفة عمليات التنسيقية، أن المواطنون أشادوا بتأمين اللجان وانتشار قوات الشرطة لحماية الناخبين، كما أكد متابعو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عدم وجود مخالفات جسيمة من شأنها أن تؤثر على سير العملية الانتخابية.


بدأت جولة إعادة المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، ويتنافس فيها 220 مرشحًا، على 110 مقاعد فردية فى 13 محافظة، وهي: الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الإسكندرية، البحيرة، مطروح، اليوم وغداً 23 و24 نوفمبر في الداخل، فيما حسمت محافظة البحر الأحمر مقاعدها من الجولة الأولى.
 

شدد المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات؛ على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا وارتداء الكمامات الطبية التي تم توفيرها لمن لا يحملها أمام مراكز الاقتراع مجاناً، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي، أثناء عمليات التصويت.


وأعلن المستشار لاشين إبراهيم، أن الهيئة خصصت خط ساخن رقم 19826، وذلك لاستقبال والرد على كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بانتخابات مجلس النواب.

ودعا المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، الناخبين للنزول بكثافة إلى اللجان الانتخابية خلال يومي الاقتراع، مؤكدا أنه ليس هناك يوم يثبت فيه المواطن ولاءه وحبه لوطنه أكثر من هذا اليوم الذي يدلي فيه بصوته لاختيار من يمثله بمجلس النواب المنوط بمهمة التشريع وإقرار السياسة العامة للدولة والخطة العامة لتنمية الاقتصادية.

اقرأ أيضا: الحبس 5 سنوات والغرامة نصف مليون جنيه.. احذر جرائم انتخابات «النواب»