مليار و24 مليون جنيه متحصلات التصالح على مخالفات البناء بالدقهلية

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن إجمالي متحصلات التصالح على مخالفات البناء بنطاق المحافظة حتى بلغ  مليار و24 مليون جنيه.

وأضاف مختار، أن إجمالى الطلبات المقدمة حتى الٱن 143155 طلب بنطاق المحافظة وذلك بنسبة تخطت الـ98%. 

كان اللواء عبد القادر النوري السكرتير العام للمحافظة،  قد رأس اجتماعا  اليوم الاثنين مع رؤساء الوحدات المحلية بحضور المهندس رضا الشافعي نقيب المهندسين وعضو مجلس الشيوخ والمهندس مصطفى العراقى مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية بديوان عام المحافظة كما حضر الاجتماع  أعضاء لجان التصالح بالمراكز والمدن والأحياء.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة بعض المعوقات التي قابلت لجان التصالح  وتقرر خلال  زيادة عدد اللجان العاملة فى ملف التصالح على مستوى كافة المراكز والمدن والأحياء والقرى وضرورة تواجد  مهندس تنظيم أو ما ينوب عنه داخل المراكز التكنولوجية التى تتلقى طلبات التصالح لسرعة الفحص للطلبات المقدمة ودراسة السماح للمواطنين لسداد قيمة التصالح فى جميع البنوك المصرية على الحساب المقرر للسداد.

وأهاب المحافظ، بالمواطنين من أصحاب الشأن بسرعة التقدم بطلبات التصالح بالمراكز التكنولوجيه بالوحدات المحلية والتي تمارس عملها في هذا الملف الهام على قدم وساق حرصا على صالح المواطنين والدولة.

 

اقرا ايضا : أسعار الدواجن في الأسواق اليوم.. كيلو «البيضا المبرد» ٣٦ جنيهًا