خلال استقباله رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية..

محافظ القليوبية يبحث إنشاء مناطق وأسواق تجارية كبرى

محافظ القليوبية يستقبل رئيس جهاز تنمية التجارة
محافظ القليوبية يستقبل رئيس جهاز تنمية التجارة

استقبل محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان، مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس مجلس ادارة جهاز تنمية التجارة الداخلية دإبراهيم عشماوي، لتفقد عدد من الأماكن المتميزة بغرض طرحها قريباً كمشروعات تجارية متنوعة لخدمة أهالي المحافظة .

وتفقد المحافظ يرافقه "عشماوي" أكثر من موقع متميز بمحيط المحافظة تصلح لتكون مشروعات تجارية وأسواق متخصصة حيث تم زيارة عدد 5 مواقع مختلفة خلال الجولة التفقدية .

أفاد عشماوي أن المواقع التي تم زيارتها هي أماكن متميزة للغاية وقابلة للطرح بنظام حق الانتفاع بالتعاون مع المحافظة وان هذة الفرص الاستثمارية قد تشمل سلاسل تجارية كبرى وسوق للجملة ومباني تجارية متعددة الاغراض ومناطق تجارية  حديثة وأماكن تجارية ترفيهية لصالح مواطني القليوبية، مؤكدا أن هذه الفرص تتيح لأبناء المحافظة فرص عمل متنوعه .

ونقل "عشماوى" خلال الزيارة تحيات وزير التموين والتجارة الداخلية د.علي المصيلحي، للواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ،وأن وزارة التموين لديها اهتمام بتنفيذ مشروعات استثمارية على أرض محافظة القليوبية خاصة فيما يتعلق بإنشاء المناطق اللوجستية والمراكز التجارية لإمداد المحافظة بالمنتجات الغذائية وغير الغذائية مما سيقلل حلقات تدول المنتجات وتقليل تكلفة نقل السلع .

وأشاد عشماوي بالمواقع التي تم زيارتها برفقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، لافتا إلى أن هناك ترتيبات تجري على قدم وساق للإعلان قريباً عن هذه الفرص الاستثمارية المتنوعة بالمحافظة، كما أن القليوبية من المحافظات الواعدة وتحتاج لضخ استثمارات ضخمة في قطاع التجارة الداخلية، مما يضمن تحقيق عوائد سريعة على الاستثمار لصالح المطور وأيضا توفير السلع والمنتجات للمستهلك بأسعار مناسبة.