أشرف زكي: عقوبات النقابة ضد محمد رمضان تصل إلى الشطب

الفنان محمد رمضا ن
الفنان محمد رمضا ن

كشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن هناك اجتماع غدًا لمناقشة أزمة الفنان محمد رمضان وصورته مع مشاهير إسرائليين، مشيرا إلى أن الاجتماع سيحضره مجلس نقابة المهن التمثيلية والاتحاد العام للنقابات بدون حضور محمد رمضان، لافتا إلى أنه سيتم وضع كل الأوراق أمامهم لدراسة الوضع وأخذ الإجراءات اللازمة.

 اقرأ أيضا.. عاجل.. أول تعليق من نقابة المهن التمثيلية بشأن أزمة محمد رمضان

وأضاف "زكي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "MBC مصر"، اليوم الأحد، أن الأزمة تجاوزت مرحلة الصورة، مشيرا إلى أنه بالأمس الأمر كان يتمحور حول الصور فقط ولكن اليوم هناك فيديوهات وأغاني إسرائيلية.

وأوضح نقيب المهن التمثيلية، أن البعض يرى أن ما قام به محمد رمضان تطبيع واحتفال مع الإسرائيليين، مشيرا إلى أن الاجتماع سيضم المستشارين القانونيين ومجالس للنقابات، من أجل دراسة الفيديوهات التي وصلت للنقابة، مشددًا على أن القرار سيتم اتخاذه بحسم.

وتابع: "الحادثة ليست الأولى من نوعها، فهناك شخص فعل ما فعله محمد رمضان، ولكن أعلن عن انتمائه وأنه توجه برغبته إلى إسرائيل وعليه تم شطبه من نقابة المهن التمثيلية"، موضحا أن العقوبات في النقابة تبدأ من الإنظار وتصل إلى الشطب، كما أن محمد رمضان سيكون له الفرصة للتحدث وقول ما لديه.