«الأرصاد الجوية» تكشف مناطق سقوط الأمطار لمدة أسبوع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن مناطق جديدة لسقوط الأمطار بداية من اليوم الإثنين وحتى الجمعة المقبل.

من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق في (الإسكندرية - مطروح- السلوم - رشيد بلطيم - دمياط - بورسعيد العريش - رفح ).. وبالنسبة لشمال الوجه البحري فيشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية ) .

الثلاثاء: من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح- السلوم - رشيد - بلطيم ).. بينما شمال الوجه البحري فيتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية ) .

الأربعاء: من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية  أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح . السلوم - رشيد بلطيم - دمياط بورسعيد - العريش - رفح ) .

وبالنسبة للوجه البحري يتوقع سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية ) .
وستشهد القاهرة الكبرى أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق، بينما في شمال الصعيد من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( الفيوم - بنى سويف المنيا ) .

الخميس: من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح ۔ السلوم - رشید- بلطيم دمياط - بورسعيد - رفح - العريش ) .. أما الوجه البحري فمن المتوقع سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية).. بينما القاهرة الكبرى ستشهد سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق.

الجمعة: من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( الاسكندرية - مطروح . السلوم - رشيد - دمياط - بورسعيد العريش - رفح )، والوجه البحري يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية).
اقرأ أيضاً| الشمس «إجازة» 66 يوما في مدينة أمريكية