محافظ قنا يؤكد جاهزية المقرات الإنتخابية لإستقبال الناخبين غدا

محافظ قنا أثناء جولة الإعادة لمجلس النواب 2020
محافظ قنا أثناء جولة الإعادة لمجلس النواب 2020

أكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وحازم عمر نائب المحافظ، على جاهزية جميع المقرات الإنتخابية لإستقبال الناخبين غدا، للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ المقرر إجراءها يومي ٢٣ و ٢٤ من الشهر الجاري.

 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها كل منهما للإطمئنان على جاهزية المقرات الإنتخابية، وتفقد المحافظ المقرات الإنتخابية بمراكز أبوتشت وفرشوط ونجع حمادي. فيما تفقد نائب المحافظ المقرات الإنتخابية في مراكز الوقف ونقاده وقوص وقفط ودشنا ورافقهما خلال الجولة عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وأكد المحافظ أن الأجهزة التنفيذية والأمنية أنهت كافة استعداداتها من حيث "التعقيم ، توفير استراحات لكبار السن وكراسي متحركة لذوي الإحتياجات الخاصة ، النظافة والإنارة والتهوية ، التأمين"، بما يضمن سريان العملية الإنتخابية دون أي مشاكل.

 

وكلف الداودي رؤساء الوحدات المحلية بإستمرار أعمال التطهير داخل وخارج اللجان الإنتخابية قبل بدء التصويت وبعد انتهائه،  لافتا إلى أنه تم اختيار اللجان بالأدوار الأرضية أو الأول العلوى تخفيفا على كبار السن مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع الحماية المدنية وفرع هيئة الإسعاف لتوفير سيارة مطافي وسيارة إسعاف بالقرب من المقرات الانتخابية .

 
من جانبه، أشار نائب المحافظ إلى أنه سيتم الدفع بمجموعات شبابية من جمعية الهلال الأحمر المصري ومتطوعين من الشباب والفتيات لتنظيم دخول وخروج الناخبين والحفاظ على التباعد الإجتماعي بينهم.

 

ودعا نائب المحافظ، المواطنين للنزول والمشاركة الايجابية لاستكمال مسيرة التنمية مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وحق دستوري لجميع المواطنين، كما أكد على التزام الجهاز التنفيذي للمحافظة بالحيادية والشفافية والوقوف على مسافة واحدة مع جميع المرشحين.

 

أقرأ أيضا: http://محافظ قنا يرافق مواطنًا إلى منزله لبحث شكواه