إخلاء سبيل طالبة جامعية سرقت والدتها لرغبتها في الزواج

 اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة
اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة

قررت نيابة النزهة الجزئية، اليوم الأحد، إخلاء سبيل طالبة جامعية وشخص آخر، في اتهامها بسرقة منزلها عقب تنازل والدة الأولي، بقصد الزواج.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا من قسم شرطة النزهة بتلقيه بلاغ من ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، باكتشافها سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن «6 غويشة - 2 سلسلة - إسورة - 2 حلق - خاتم - 8 ربع جنيه ذهب - 17 ألف دولار - 14 ألف جنيه مصرى» من داخل الشقة سكنها.

أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (نجلة المبلغة) طالبة جامعية وأمكن ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بتحريض من صاحب محل ألعاب إلكترونية كائن بالجيزة، وأقرت برغبتهما فى الزواج.

قامت الابنة بالاستيلاء على المسروقات بأسلوب «المغافلة» على فترات وتسليمها للمذكور، وأمكن ضبطه وأقر بقيامه بالتصرف بالبيع فى المشغولات الذهبية المستولى عليها لأحد الأشخاص، كما تم بإرشاده ضبط 33 ألف جنيه من متحصلات الواقعة، كما تم بإرشاده ضبط المشغولات الذهبية، وكذا ضبط 4 هواتف محمول بقيمة مبلغ 36 ألف جنيه أقر بشرائها من متحصلات الواقعة، وتم ضبط 5 شاشات تليفزيون وجهاز ألعاب إلكترونية داخل محل الألعاب الإلكترونية ملكه وشرائها من متحصلات بيع المشغولات الذهبية المستولى عليها.

اقرأ أيضا / حبس متهم بالاستيلاء على 16 مليون جنيه من المواطنين