محافظ بورسعيد: نعمل على وصول سلع «تحيا مصر» لمستحقيها

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان

السيد رزق 

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، أنه سيتم توزيع سلع قافلة المساعدات الغذائية لصندوق تحيا مصر، بالتنسيق بين مديرية التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية بالمحافظة، لضمان وصولها لمستحقيها.


وكان المحافظ قد استقبل قافلة المساعدات الغذائية لصندوق تحيا مصر تحت شعار "نتشارك .. عشان بكرة"، والتي سيتم توزيعها من خلال الجمعيات الأهلية على الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر احتياجاً بنطاق المحافظة، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأسر الأولى بالرعاية وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم، بحضور الدكتورة سوسن حبيش وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومنسق صندوق تحيا مصر. 

 

وأشاد محافظ بورسعيد، بالدور البارز الذي يقوم به "صندوق تحيا مصر" والذي استطاع أن يشمل بجهوده نواحي تنموية وخدمية متنوعة من خلال برامجه ومبادراته لتحقيق التكافل الاجتماع لأكبر عدد من المواطنين، معربا عن سعادته بهذا الإنجاز المتمثل في إطلاق صندوق تحيا مصر أكبر قافلة مساعدات إنسانية لدعم الأسر الأولى بالرعاية، وما يقوم به الصندوق في تقديم الرعاية والدعم الكامل للفئات الأكثر احتياجا في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية


اقرأ أيضا| محافظ بورسعيد : رصف طريق أم خلف وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي