لميس الحديدي عن «سيدة المطر»: «مصرية جدعة ومُرزقة»

سيدة المطر
سيدة المطر

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على واقعة نعمات عبد الحميد، المعروفة إعلامياً باسم "سيدة المطر"، قائلة: "السوشيال ميديا مهمة جداً.. فهي من التقطت الصورة وهي صورة معبرة جداً".

وأضافت "لميس"، عبر برنامجها "كلمة أخيرة"، المذاع على شاشة "ON"،  قائلة:  "الست طلع وراها قصة كبيرة، فهي امرأة تعول أسرة بين أطفال وزوج مريض وتبيع الترمس.. ومُرزقة فالدولة بمؤسساتها تحركت وحصلت على شقة، وأصبح ليها متبرعين حتى من خارج مصر".

ووجهت لميس الشكر للفنانة ياسيمن صبري، قائلة: "بشكرها لأنها فنانة مدركة لدورها الاجتماعي، فمن الممكن أن تتعرض لتنمر في يوم من الأيام، لكنها تعبر هذا التنمر عبر قيامها بدور اجتماعي خاصة بعد صورتها في الطائرة، وما تعرضت له لكن تصرفها ذكي وهي ذكية عندما قررت عبور هذه الموجه من التنمر بالمشاركة الاجتماعية والإيجابية، حيث بحثت عن سيدة المطر، وقدمت عملاً إيجابياً وهو دور الفنانين والشخصيات العامة في المسؤولية الاجتماعية".

وتابعت: "لازم نحيي الست نعمات لأنها ست جدعة بتبيع ترمس في عز المطر عشان تجري على عيالها وجوزها المريض، وهي نموذج لمئات المصريات بل ألوف منهن في وقوفهن مع أسرهن.. ربنا كرمها صحيح في سن كبير لكن ربنا يوسع رزقك يا ست نعمات".