استقرار أسعار الذهب بمصر في التعاملات المسائية اليوم 21 نوفمبر

ارشيفية
ارشيفية

استقرت أسعار الذهب في مصر، في التعاملات المسائية اليوم السبت 21 نوفمبر 2020، وذلك بعد ارتفاعها خلال التعاملات المسائية أمس الجمعة بقيمة بلغت جنيهان في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

يأتي ذلك بعد تراجع أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات الخميس بقيمة بلغت 3 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

أقرأ أيضًا|| ارتفاع أسعار الذهب في مصر في التعاملات المسائية اليوم.. والعيار يقفز جنيهين

وشهدت أسعار الذهب في مصر، حالة من التذبذب خلال التعاملات المسائية ليوم الأربعاء الماضي، وانخفاضها بشكل كبير في التعاملات المسائية اليوم، وفقد عيار الذهب ما يتراوح بين 7 و9 جنيهات من قيمته بينما تراجع عيار 21 بنحو 8 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية، ثم ارتفاعها جنيهان، ومعاودتها الانخفاض من جديد بقيمة تراوحت بين جنيهان و4 جنيهات، بينما تراجع عيار 21 بقيمة بلغت 3 جنيهات.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب المحلية، والتي قد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 814 جنيها، وعيار 18 نحو 698 جنيه، وعيار 24 نحو 930 جنيها، والجنيه الذهب سجل نحو 6512 جنيها.

يأتي ذلك بعد ارتفاع أسعار الذهب في التعاملات المسائية ليوم الاثنين بقيمة تراوحت بين جنيها و3 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وشهدت أسعار الذهب في مصر، حالة من التذبذب على مدار تعاملات الأسبوع الماضي، بين الانخفاض والارتفاع، لتغلق تعاملات الأسبوع على استقرار بأسعار الذهب في السوق المحلية.

وانخفض سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر مبيعًا بالسوق المحلية بنحو 29 جنيهًا في سعر الجرام الواحد دون المصنعية، بينما تراجع عيار 18 بنحو 25 جنيًها، في حين انخفض عيار 24 بنحو 33 جنيهًا، بينما تراجع سعر الجنيه الذهب بنحو 232 جنيهات.

وشهدت أسعار الذهب في مصر، حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض علىمدار تعاملات شهر أكتوبر الماضي، نتيجة وجود فيروس كورونا «كوفيد 19»، دون التوصل لعلاج فعال له أو مصل، لذلك يلجأ المستثمرون في أوقات الأزمات للاستثمار في الملاذ الآمن وهو الاستثمار في الذهب.

وكان عيار 21 الأكثر مبيعًا في السوق المحلية، فقد نحو 14 جنيهًا من قيمته خلال تعاملات شهر أكتوبر، حيث سجل أعلى سعر له في يوم 21 أكتوبر نحو 838 جنيهًا، بينما سجل في ختام تعاملات الشهر نحو 824 جنيهًا.