الاتحاد المصري للتأمين: عقود تأمين للاعبين بحد أقصى 50 ألف جنيه

أسماء نبيل رئيس الشعبة بالاتحاد المصري للتأمين
أسماء نبيل رئيس الشعبة بالاتحاد المصري للتأمين

قامت اللجنة العامة لتأمينات الحياة الجماعية، بالاتحاد المصري للتأمين، برئاسة محمد مصطفى، رئيس اللجنة، وأسماء نبيل رئيس الشعبة، بدراسة عقدي التأمين على حياة العاملين «متناهي الصغر» والتأمين على اللاعبين.

وانتهت اللجنة العامة لتأمينات الحياة، من إعداد عقد تـأمين جماعي لتغطية الرياضيين من خلال الاتحادات الرياضية المختصة بمبلغ محدد ومصاريف العلاج نتيجة إصابات الملاعب بحد أقصى 50 ألف جنيه وتم عرضه على المجلس التنفيذي لتأمينات الأشخاص وعمليات تكوين الأموال وتم الموافقة عليه وإرساله للهيئة العامة للرقابة المالية للاعتماد.

وانتهت اللجنة العامة لتامينات الحياة من إعداد عقد تـأمين حياة جماعي متناهي الصغر على العاملين يغطى الوفاة الطبيعية بمبلغ محدد ووفاة بحادث ومصاريف نقل الجثمان داخل أو خارج مصر بمبلغ محدد والتكاليف الطبية في حالة دخول المستشفى نتيجة لحادث، وتم عرضه على المجلس التنفيذي لتأمينات الأشخاص وعمليات تكوين الأموال حيث تم الموافقة عليه وتم إرساله للهيئة العامة للرقابة المالية للاعتماد.

وقامت اللجنة بدراسة الملاحظات الواردة من الهيئة العامة للرقابة المالية وملاحظات المجلس التنفيذي لتأمينات الأشخاص وعمليات تكوين الأموال وإعادة الإرسال مرة أخرى للهيئة التي وافقت على العقدين وتم تعميم العقدين على الشركات الأعضاء من خلال منشور الاتحاد المصري للتأمين.