اختتام فعاليات القافلة الثقافية بمبادرة شكشوك.. صور

ختام فعاليات القافلة الثقافية بشكشوك
ختام فعاليات القافلة الثقافية بشكشوك

اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة من خلال إقليم القاهرة وشمال الصعيد الثقافي وفرع ثقافة الفيوم، القافلة الثقافية بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة، بحضور د. أحمد الأنصاري محافظ الفيوم وسحر السنباطي أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، د. محمد عماد نائب المحافظ، رئيس إقليم القاهرة الكبري وشمال الصعيد الثقافي ومدير عام ثقافة الفيوم ولفيف من قيادات الفيوم الشعبية والتنفيذية .

 

وتفقد الحضور معرض للمنتجات التي تم تصنيعها خلال الورش التي عُقدت على مدار الأيام الثلاثة من فن الأورجامي والخرز والمكرمية وورشة الصابون السائل. وأشادت سحر السنباطي بالتعاون المثمر مع الثقافة وتحدثت عن اليوم العالمي للطفل، وفعلت مبادرة شكشوك قرية صديقة للطفولة، كما تحدث الأنصاري عن ما ستشهده من تطوير في صالح الطفل، بينما أشاد رئيس الإدارة المركزية للإقليم بالأطفال واستعدادهم لتعلم الحرف المختلفة وواجب الثقافة في السعي نحو تنمية المواهب.

 

واُختتم الحفل بعرض لفرقة الفنون الشعبية وسط إعجاب الحضور، وقام رئيس الإقليم بتوزيع شهادات التكريم علي المسؤلين الذين ساهموا في نجاح القافلة محمد فؤاد زغلول مدير مركز التعليم المدني بالقرية ومسؤولي جمعية تنمية المجتمع وإدارة مدرسة الزغيبي للتعليم الأساسي.

 

اقرا ايضا :