خاص| أحمد حلمي: احتفال جوجل بعيد ميلادي أمنية تحققت.. وأعود للدراما 2021

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

أكد الفنان أحمد حلمي أنه تأخر في اتخاذ قرار العمل بالدراما التليفزيونية، إلا أن ذلك ساعده على التركيز في السينما التي يعتبرها بمشروعها الأهم بشكل لا ينافسها شيء معه، موضحًا أن تقديمه لفيلم يستغرق عاما على الأقل في القراءة والإعداد والتصوير، ويعقبه إستراحة قليلة قبل أن يبدأ في غيره، وأنه لا يتحمل التركيز في عملين في ذات الوقت. 

وتابع أنه لا يملك القدرة على الدخول في عملين معا حتى لا يقصر مع أسرته، وبالتالي فلا يملك فائضا من الوقت للانشغال بعملين أحدهما للسينما والآخر للتليفزيون. 

وأضاف أن السيناريو الذي قرأه مؤخرًا لمسلسل جديد استفزه وأنه يدخله في تحد جديد للتواجد في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بصورة تليق بما وصلت إليه وما يتوقعه مني جمهوري، مع الاحتفاظ بأولوياته تجاه السينما، مفضلا عدم الحديث عنهما قبل البدء في التصوير.

وعن الاحتفال بعيد ميلاده أشار إلى أنه لا يهوى بالاحتفال بعيد ميلاده  إلا أنه يهتم به فقط  لإسعاد زوجته منى زكي، التي يصادف عيد ميلادهما نفس اليوم، إلا أن احتفال الأصدقاء بهما لا يمكن تجاهله، وأنهم احتفالاتهم  تكون اضطرارية، وأنهم يعتبروه يوما كغيره وأنهم احتفل دون مناسبة أو لا ينتظرا مناسبة للاحتفال. 

واختتم  أن اهتمام جوجل بعيد ميلادهما كان له وقع خاص، أنه أمنية تمناها وتحققت دون محاولة منه، وشعرت بسعادة كبيرة وثقة في أن ما قدمته لم يضع هباء.